رئيس التحرير: عادل صبري 07:56 مساءً | الأربعاء 24 أبريل 2019 م | 18 شعبان 1440 هـ | الـقـاهـره °

«شمس إفريقيا غابت من بعدك».. جماهير الأحمر تتغنى بـ«الماجيكو» بعد الخسارة التاريخية

«شمس إفريقيا غابت من بعدك».. جماهير الأحمر تتغنى بـ«الماجيكو» بعد الخسارة التاريخية

سوشيال ميديا

محمد أبو تريكة

«شمس إفريقيا غابت من بعدك».. جماهير الأحمر تتغنى بـ«الماجيكو» بعد الخسارة التاريخية

محمد الوكيل 07 أبريل 2019 09:38

علق محمد أبو تريكة، لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، على هزيمة النادي الأهلي، بخماسية نظيفة من فريق صن دوانز، في المباراة التي أقيمت بينهما، أمس السبت، ضمن ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

 

"أبوتريكة" قال في تغريدة عبر حسابه الرسمي بموقع التدوين المصغر "تويتر": "اشتاق إلى النادي الأهلي كل يوم ولكن اليوم أشد اشتياقًا إليه".

 

وتابع: "نحن نحب ونعشق النادي لأنه في مثل هذه المواقف الصعبة يستطيع النهوض منها بكل بساطة وأكثر قوة، النادي الأهلي مدرسة نتعلم منها كل يوم، نحن نحزن من أجل الأهلي وليس من الأهلي".

وتفاعل عدد كبير من رواد "تويتر" مع تغريدة الماجيكو، حيث رأى البعض أن شمس إفريقيا غابت منذ اعتزاله، فيما طالبه آخرون بتعليم الأجيال الحالية معنى الحب والانتماء للفانلة الحمراء والنادي الأهلي.

وسقط النادي الأهلي، عصر أمس السبت، أمام نظيره فريق صن دوانز الجنوب أفريقي، بنتيجة 5-0، في المباراة، التي أقيمت بينهما على ملعب لوفتوس فيرسفيلد، معقل الفريق الجنوب أفريقي، ضمن ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم في نسخة العام الحالي 2019.

 

وتداول على تسجيل خماسية صن دوانز كل من: ثيمبا زواني في الدقيقة 14، واين أريندسي في الدقيقة 24، ريكاردو ناسكيمينتو في الدقيقة 47 من ضربة جزاء، ولياندرو جاستون سيرينو رودريجيز في الدقيقة 62، وباكاماني، لاعب الأهلي السابق، في الدقيقة 82.

 

وبات الأهلي على أعتاب الوداع المبكر لدوري أبطال أفريقيا من الدور ربع النهائي، قبل مباراة الإياب المقرر لها السبت المقبل.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان