رئيس التحرير: عادل صبري 11:19 صباحاً | الأحد 25 أغسطس 2019 م | 23 ذو الحجة 1440 هـ | الـقـاهـره °

في 3 خطوات.. تحديث جديد لـ «تويتر» ينقذ هاتفك من «الموت»

في 3 خطوات.. تحديث جديد لـ «تويتر» ينقذ هاتفك من «الموت»

محمد الوكيل 31 مارس 2019 14:29

أطلق موقع التدوين المصغر "تويتر"، تحديثًا جديدًا لمستخدميه يمكن أن ينقذ الهاتف الذكي من الدخول في حالة "الموت" أو نفاذ البطارية.

 

ووفقًا لموقع "تيك كرانش" التقني، يعمل التحديث الجديد لتطبيق "تويتر" على مستشعرات يمكنها أن تعلم إذا ما كانت البطارية أوشكت على النفاذ، ليبدأ التطبيق في تقليل مستويات الإضاءة، لتتحول الإضاءة حتى أقل من الإضاءة الخاصة بالإصدار المظلم الحالي.

 

كما يظهر في التحديث هذا الوضع، حيث يتحول فيه تدريجيا اللون الأزرق أكثر مائل إلى السواد، حتى يوفر أكثر قدرة من الطاقة للبطارية.

 

ولتفعيل استخدام الخاصية الجديدة، ينبغي على أي مستخدم أن يتبع الخطوات التالية:ــ

 

ـ حمل آخر تحديثات "تويتر" على متجر التطبيقات الخاص بك.

 

ـ ادخل إلى قسم الإعدادات والخصوصية على "تويتر"، ثم انقر على زر "العرض والصوت".

 

ـ اختار وضع "الإظلام" الذي يمكنه اختيار اللون الأزرق الداكن.

 

ويعد "تويتر" أحد أشهر شبكات التواصل الاجتماعية ووسائل التواصل الاجتماعي، ويقدم خدمة التدوين المصغر والتي تسمح لمستخدميهِ بإرسال «تغريدات» من شأنها تلقي إعجاب المغردين الآخرين، بحد أقصى 280 حرفًا للرسالة الواحدة.

 

وظهر الموقع في أوائل عام 2006 كمشروع تطوير بحثي أجرته شركة Odeo الأميركية في مدينة سان فرانسيسكو، وبعد ذلك أطلقته الشركة رسميا للمستخدمين بشكل عام في أكتوبر 2006.

 

ولاقى موقع تويتر استحسان الملايين من المستخدمين والعديد من الشركات العاملة في مجال الإعلام والإنترنت وبالرغم من تكوين خدمات أخرى منافسة لتويتر إلا أن مستخدميهِ قد ارتبطوا بعلاقة وثيقة مع تويتر مما جعلهم يفضلون استخدامه.

 

وصاحب الفكرة هو المبرمج ورجل الأعمال الأمريكي جاك دورسي، وقد صنفته مجلة معهد ماساتشوستس للتقنية (معهد ماساتشوستس للتقنية) كأحد أكثر 35 شخصية مبتكرة في العالم تحت سن 35 سنة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان