رئيس التحرير: عادل صبري 07:45 مساءً | الثلاثاء 25 يونيو 2019 م | 21 شوال 1440 هـ | الـقـاهـره °

«الفاسد هنقطعله إيده».. تصريحات كامل الوزير تشعل السوشيال ميديا

«الفاسد هنقطعله إيده».. تصريحات كامل الوزير تشعل السوشيال ميديا

سوشيال ميديا

كامل الوزير

ومغردون: «الأمل فيك كبير»

«الفاسد هنقطعله إيده».. تصريحات كامل الوزير تشعل السوشيال ميديا

محمد الوكيل 24 مارس 2019 11:25

تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مع تصريحات المهندس كامل الوزير، وزير النقل، التي حذر فيها من التقصير في العمل، مؤكدًا على معاقبة الفاسدين.

 

ودشن رواد موقع التدوين المصغر "تويتر" هاشتاج بعنوان "كامل الوزير"، جاء ضمن قائمة التريندات الأكثر تداولاً في مصر.

وأشاد رواد "تويتر" بجهود كامل الوزير، لتطوير منظومة النقل، وحرصه على استئصال الفساد من جذوره، مطالبين كافة وزراء الحكومة بالسير على نفس النهج.

وقال المهندس كامل الوزير، وزير النقل، إنه يعمل جاهدًا من أجل الارتقاء بالخدمات التي تقدم للمواطنين، محذرًا من التقصير في العمل: "الفاسد هنقطعله إيده".

 

ولفت في لقاء لبرنامج الحكاية عبر فضائية "إم بي سي مصر"، إلى أنه زار موقع حادث محطة مصر ووجد أن مخلفات الحادث وآثارها تم تنظيفها بالكامل، وأمر بتشغيل كل وسائل الإطفاء الموجودة بالمحطة.

 

وتابع، أنه تأكد من سير العمل بشكل كامل بالأنفاق المغلقة سابقًا بعد وضع كاميرات مراقبة وتركيب إضاءة بها إضافة لتشغيل سيارات الجولف التي كانت متوقفة عن العمل بمحطة مصر.

 

وأضاف: "مينفعش يبقى فيه وسائل إطفاء موجودة بس مقفولة، ده سلوك مش مضبوط، أنا معنديش مانع أفهم الناس مرة واثنين وثلاثة، اللي عاوز يشتغل معانا أهلا وسهلا، بس اللي هيمد إيده هنقطعهاله".

 

وواصل: "اللي عايز يشتغل معايا على راسي من فوق.. ولكن اللي مش عايز يشتغل يسيبني اشتغل ويبعد عني.. والفاسد هنقطعله إيده".

 

وكان المهندس كامل الوزير، وزير النقل، تفقد أمس السبت، محطة مصر؛ لمتابعة تنفيذ التكليفات التي وجه بها خلال زيارته السابقة للمحطة.

 

وأبدى الوزير خلال الجولة، استياؤه من عدم الاستغلال الأمثل للمحال المغلقة الموجودة بالمول التجاري للمحطة، خاصة مع انتهاء كل ما يتعلق بالتصاريح الخاصة بها وأصبحت جاهزة، مطالبا رئيس شركة "إم أو تي" للاستثمار والمشروعات "الذراع الاستثماري لهيئة السكك الحديدية" بموافته بتقرير عن أسباب عدم الاستغلال الأمثل لهذه المحال.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان