رئيس التحرير: عادل صبري 10:23 مساءً | السبت 20 أبريل 2019 م | 14 شعبان 1440 هـ | الـقـاهـره °

جماهير الأهلي تتغنى بـ «لاسارتي» بعد تصريحاته الأخيرة.. ومغردون: «جوزيه التاني»

جماهير الأهلي تتغنى بـ «لاسارتي» بعد تصريحاته الأخيرة.. ومغردون: «جوزيه التاني»

سوشيال ميديا

مارتن لاسارتي

جماهير الأهلي تتغنى بـ «لاسارتي» بعد تصريحاته الأخيرة.. ومغردون: «جوزيه التاني»

محمد الوكيل 23 مارس 2019 09:00

تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مع تصريحات مارتن لاسارتي، المدير الفني للنادي الأهلي، والتي كشف فيها عن أهدافه التي يسعى لتحقيقها مع المارد الأحمر.

 

ودشن رواد موقع التدوين المصغر "تويتر" هاشتاج بعنوان "لاسارتي"، جاء ضمن قائمة التريندات الأكثر تداولاً في مصر.

وأبدى جماهير الأحمر، إعجابهم الشديد بـ "لاسارتي"، موضحين أنه قادر على حصد المزيد من البطولات مع النادي الأهلي، فيما وصفه آخرون بـ "جوزيه التاني"، في إشارة إلى مانويل جوزيه، المدير الفني السابق للأهلي.

وكشف مارتن لاسارتي المدير الفني لفريق النادي الأهلي، عن هدفه الحالي مع الفريق، كاشفًا أن يسعى لتحقيق لقبي الدوري ودوري أبطال إفريقيا خلال هذا الموسم.

 

وقال لاسارتي في تصريحات عبر شاشة "الأهلي"، "منذ تولي الإدارة الفنية للأهلي والفريق كان يعاني من عدم نظام مبارياته، كان لدينا العديد من المباريات المؤجلة".

 

وأضاف: "كانت أولى الأزمات حول ملف الإصابات فقررت اتباع نظام التدوير، ونجحت في الحصول على نتائج إيجابية بجانب تقديم اللاعبين مستوى رائع".

 

وتابع: "حتى الآن نجحنا الاقتراب من المتصدر بجانب التأهل للدور التالي من مسابقة دوري أبطال إفريقيا، لكن في النهاية لم أحقق أي شيء".

 

وكان الأهلي نجح في الوصول مؤخرًا لدور الثمانية من مسابقة دوري أبطال إفريقيا لتسفر القرعة عن مواجهة الأحمر أمام صنداونز الجنوب إفريقي.

 

في المقابل، يتواجد الأهلي في وصافة جدول الدوري برصيد 51 نقطة بفارق نقطتين عن الزمالك متصدر الترتيب.

 

جدير بالذكر أن الأهلي سيلاقي غريمه الزمالك، السبت المقبل، على ملعب برج العرب بالاسكندرية ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع الـ17.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان