رئيس التحرير: عادل صبري 11:10 مساءً | السبت 17 أغسطس 2019 م | 15 ذو الحجة 1440 هـ | الـقـاهـره °

جماهير «تويتر» تدعم محمد صلاح بعد إخفاقاته الأخيرة في البريميرليج

جماهير «تويتر» تدعم محمد صلاح بعد إخفاقاته الأخيرة في البريميرليج

سوشيال ميديا

محمد صلاح

جماهير «تويتر» تدعم محمد صلاح بعد إخفاقاته الأخيرة في البريميرليج

محمد الوكيل 04 مارس 2019 10:41

تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مع إخفاق محمد صلاح، لاعب منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي، في إحراز العديد من الأهداف المحققة مع فريقه بالدوري الإنجليزي، خلال الفترة الماضية.

 

ودشن رواد موقع التدوين المصغر "تويتر" هاشتاج بعنوان "ادعم محمد صلاح"، تصدر قائمة التريندات الأكثر تداولاً في مصر.

وحرص رواد "تويتر" وعشاق كرة القدم، على دعم محمد صلاح، والوقوف بجانبه، موضحين أنه سبب فرحتهم وسعادتهم طوال الفترة الماضية، كما طالبه آخرون بالتركيز في تدريباته، ولا يلتفت لأي محاولات تستهدف النيل منه.

وشهدت مباراة ليفربول وإيفرتون فشل فريق ليفربول الإنجليزي في تحقيق الفوز أمام مضيفه إيفرتون الذي خطف التعادل السلبي، فى ديربي الميرسيسايد الذي أقيم بينهما مساء الأحد، على ملعب "جوديسون بارك"، ضمن منافسات الجولة الـ 29 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

 

وأهدر محمد صلاح هدفًا محققًا فى الدقيقة 28 من زمن المباراة بعد الانفراد التام أمام الحارس بيكفورد الذي تألق في التصدي لها، وأصبح ثاني أكثر لاعب يهدر فرص محققة في الدوري الإنجليزي برصيد 13 خلف النجم الجابونى بيير إيميريك أوباميانج برصيد 19 فرصة.

 

ويحتل محمد صلاح نجم ليفربول حالياً المركز الثاني بقائمة هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 17 هدفاً، خلف سيرجيو أجويرو لاعب مانشستر سيتي بفارق هدف وحيد.

 

وتراجع ليفربول للمركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعدما رفع رصيده إلى 70 نقطة فقط، جاء بها خلف مانشستر سيتي الذي تربع على الصدارة برصيد 71 نقطة بعد فوزه على بورنموث بهدف دون مقابل في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة ذاتها، فيما جاء إيفرتون فى المركز العاشر برصيد 37 نقطة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان