رئيس التحرير: عادل صبري 06:21 صباحاً | الأربعاء 26 يونيو 2019 م | 22 شوال 1440 هـ | الـقـاهـره °

غضب بـ «السوشيال ميديا» بعد انهيار كوبري طوخ.. ومغردون: «الإهمال بلغ منتهاه»

غضب بـ «السوشيال ميديا» بعد انهيار كوبري طوخ.. ومغردون: «الإهمال بلغ منتهاه»

سوشيال ميديا

كوبري طوخ

غضب بـ «السوشيال ميديا» بعد انهيار كوبري طوخ.. ومغردون: «الإهمال بلغ منتهاه»

محمد الوكيل 03 مارس 2019 09:21

تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مع انهيار كوبري المشاة في "كفر الجمال" بمدينة طوخ، بمحافظة القليوبية، مساء أمس السبت، دون وقوع أي خسائر بشرية.

 

ودشن رواد موقع التدوين المصغر "تويتر" هاشتاج بعنوان "كوبري طوخ"، جاء ضمن قائمة التريندات الأكثر تداولاً في مصر.

وأبدى رواد "تويتر" غضبهم الشديد بسبب الحادث، ولا سيما أنه جاء بعد أيام قليلة من حادث قطار محطة مصر، كما استنكر آخرون عدم الاهتمام بأعمال الصيانة الدورية في مصر، موضحين أن الفساد بلغ ذروته – حسب رأيهم.

وتعطلت الحركة المرورية بطريق القاهرة إسكندرية الزراعي بمحافظة القليوبية، مساء أمس السبت، في الاتجاهين إثر انهيار كوبري المشاة في "كفر الجمال" بمدينة طوخ، دون وقوع أي خسائر بشرية، وانتقلت قوات الأمن والمرور إلى مكان الحادث وجارٍ رفع الكوبري لفتح الطريق.

 

وتلقى اللواء رضا طبلية، مدير أمن القليوبية، إخطارًا من اللواء نبيل عادلي، مدير إدارة المرور بالقليوبية، يفيد بوقوع كوبري مشاة كفر الجمال وتعطل الطريق الزراعي تماما، وتسبب ذلك في شلل مروري بطريق إسكندرية الزراعي، وانتقلت قوات الأمن والإدارة العامة لمرور القليوبية.

 

وقامت الإدارة العامة للمرور، بعمل تحويلات مرورية للمسافرين على طريق القاهرة الإسكندرية الزراعي، وتضمنت التحويلات المرورية للقادم من بنها في اتجاه القاهرة، الدخول بعد كوبري طوخ من جانب محطة بنزين مصر في اتجاه المزلقان من أمام مدرسة الصنايع وتخطي غرب السكة الحديد والتوجه للجهة الغربية من السكة الحديد في اتجاه الطريق مرة أخرى.

 

وللقادم من القاهرة في اتجاه بنها، يجب المرور من اتجاه مزلقان زكي بطريق سنهرة في منطقة طوخ باتجاه الطريق الزراعي مرة أخرى.

 

وبالنسبة للقادم من السلام، فعليه الصعود إلى محور شبرا بنها الحر والنزول من منزل باسوس اتجاه القناطر.

اعلان