رئيس التحرير: عادل صبري 02:36 صباحاً | الاثنين 17 يونيو 2019 م | 13 شوال 1440 هـ | الـقـاهـره °

وسط توقعات بإلغاء البطولة.. هكذا تفاعل رواد «تويتر» مع تأجيل مباريات كأس مصر

وسط توقعات بإلغاء البطولة.. هكذا تفاعل رواد «تويتر» مع تأجيل مباريات كأس مصر

محمد الوكيل 26 فبراير 2019 14:44

تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مع إعلان عامر حسين، رئيس لجنة المسابقات في اتحاد الكرة إنه تم تأجيل مباريات كأس مصر لأسباب أمنية.

 

ودشن رواد موقع التدوين المصغر "تويتر" هاشتاج بعنوان "الأهلي يحكم"، تصدر قائمة التريندات الأكثر تداولاً في مصر، فيما حصل هاشتاج "كأس مصر"، على المركز الثاني.

وتوقع عدد من رواد "تويتر" أن يتم إلغاء بطولة كأس مصر، كما أبدى آخرون اندهاشهم من تأجيل المباريات لأسباب أمنية، متسائيلن، عن كيفية تنظيم بطولة أمم إفريقيا بمصر، الصيف المقبل.

وقال عامر حسين، رئيس لجنة المسابقات في اتحاد الكرة إنه تم تأجيل مباريات كأس مصر لأسباب أمنية.

 

وأضاف عامر حسين من خلال تصريحات لراديو 9090: "الساعات الأولى من صباح الثلاثاء، أخطرني ثروت سويلم، المدير التنفيذي لاتحاد الكرة، بأنه سيكون هناك تأجيل لمباريات كأس مصر لأسباب أمنية".

 

وأكمل حسين: "أخطرت سويلم أنه لن أتحرك إلا بوصول خطاب رسمي، بالفعل وصل اليوم الثلاثاء خطاب من الجهات الأمنية يُفيد بتأجيل مباريات كأس مصر".

 

وكان من المقرر أن يواجه الزمالك فريق المقاصة بالدور الـ8 من كأس مصر، فيما كان سيواجه الأهلي بيراميدز بالدور الـ16 من البطولة.

 

وأعلن النادي الأهلي رفضه خوض المباراة أمام بيراميدز في الكأس، مؤكدًا أنه ملتزم بالجدول المُعد في وقتٍ سابق.

 

ونشر الزمالك بيانًا رسميًا في الساعات الأولى من صباح يوم الثلاثاء بأنه تم تأجيل مباريات كأس مصر، وأنهم يرفضون هذا التأجيل.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان