رئيس التحرير: عادل صبري 05:07 صباحاً | الجمعة 22 مارس 2019 م | 15 رجب 1440 هـ | الـقـاهـره °

«الأهلي والزمالك ضد الفتنة».. «تويتر» يوحد جماهير قطبي كرة القدم

«الأهلي والزمالك ضد الفتنة».. «تويتر» يوحد جماهير قطبي كرة القدم

سوشيال ميديا

جماهير الأهلي والزمالك

«الأهلي والزمالك ضد الفتنة».. «تويتر» يوحد جماهير قطبي كرة القدم

محمد الوكيل 26 فبراير 2019 12:00

حرص عدد من جماهير كرة القدم، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، على التصدي لما وصفوها بـ "الفتنة"، في كرة القدم.

 

ودشن رواد موقع التدوين المصغر "تويتر" هاشتاج بعنوان "الأهلي والزمالك ضد الفتنة"، جاء ضمن قائمة التريندات الأكثر تداولاً في مصر.

وأكد جماهير قطبي الكرة المصرية، أنهم ضد أي محاولات لنشر الفتنة داخل الوسط الكروي، ومحاولة الإيقاع بين جماهير الفريقين، كما أكد آخرون أن كرة القدم، هدفها المتعة والإثارة وليس الصراع والتناحر.

وفي وقت سابق، أكد صلاح حسب الله المتحدث باسم مجلس النواب، أن هناك عناصر خارجية، تستغل الأزمة الأخيرة بين الأهلي والزمالك من أجل اشعال الفتنة في مصر.

 

وكان حسب الله، قد سبق وأعلن عن وجود مبادرة "لم الشمل" بين الأهلي والزمالك واتحاد الكرة، من أجل انهاء الأزمة.

 

وقال حسب الله في تصريحات له، "الأهلي يمتلك جماهير كبيرة ومجلس إدارة محترم وكذلك نادي الزمالك، هناك عناصر خارجية وقنوات لا تحب مصر تشعل الفتنة وتستغل الأزمة".

 

وتابع "كان هناك جلسة مع رئيس الزمالك في حضور وزير الرياضة، وجدنا تجاوبا من رئيس القلعة البيضاء ورغبة منه في إيقاف الفتنة وفتح صفحة جديدة، خصوصا بعد علمه بما يهدد مصر من تلك الأحداث".

 

واستمر "تواصلت أيضًا مع بعض قيادات الأهلي، ونرتب لجلسة قريبة مع محمود الخطيب رئيس الأهلي، وهو رمز للروح الرياضية والحكمة، والجميع يستشهد بمشهده مع حسن شحاتة تجسيدا للروح الرياضية".

 

وأضاف "أيضا تم التواصل مع ثروت سويلم المدير التنفيذي لاتحاد الكرة، من أجل الاجتماع مع اعضاء اتحاد الكرة وجميعهم يتحلى بالحكمة في معالجة الأمور، نريد وضع اطار جديد للتعامل".

 

واختتم، "الدولة المصرية يجب أن تكون يد واحدة، يجب أن يحدث ترابط في جميع المجالات، سوف ننظم كأس أمم أفريقيا ولا نريد أي احتقان بين الجماهير، نرغب في تفويت الفرصة على أعضاء الوطن".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان