رئيس التحرير: عادل صبري 12:27 صباحاً | الأربعاء 26 يونيو 2019 م | 22 شوال 1440 هـ | الـقـاهـره °

فيديو وكوميكس| «الحفلة» مستمرة على الزمالك بعد مباراة «بترو أتليتكو»

فيديو وكوميكس| «الحفلة» مستمرة على الزمالك بعد مباراة «بترو أتليتكو»

سوشيال ميديا

نادي الزمالك

فيديو وكوميكس| «الحفلة» مستمرة على الزمالك بعد مباراة «بترو أتليتكو»

محمد الوكيل 25 فبراير 2019 09:32

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، العديد من الكوميكس الساخرة، من تعادل نادي الزمالك أمام فريق بترو أتليتكو الأنجولي في المباراة التي جمعت الفريقين بملعب برج العرب مساء أمس الأحد، وذلك في إطار الجولة الثالثة لدور المجموعات بالبطولة الكونفدرالية الأفريقية.

 

الكوميكس تم ربطها بالعديد من الأعمال السينمائية والدرامية، للعديد من الفنانين، مثل الفنان محمد هنيدي والفنان الراحل سعيد صالح، وغيرهم من الفنانين.

وحقق فريق نادي الزمالك تعادلًا صعبًا بهدف لمثله أمام فريق بترو أتليتكو الأنجولي في المباراة التي جمعت الفريقين بملعب برج العرب مساء أمس الأحد، وذلك في إطار الجولة الثالثة لدور المجموعات بالبطولة الكونفدرالية الأفريقية.

 

وكان الفريق الأنجولي البادئ بالتسجيل في اللقاء عن طريق لاعبه تياجو أزولا في الدقيقة 60، وفي الثواني الأخيرة من الوقت بدل الضائع لشوط اللقاء الثاني أحرز يوسف أوباما هدف التعادل للزمالك من رأسية قوية سكنت شباك الضيوف الأنجوليين.

 

ورغم أن فريق الزمالك اقتنص نقطة من لقاء الأمس الذي كاد يخرج منه خالي الوفاض، إلا أن موقف الفريق الأبيض في المنافسة بمجموعته ازداد صعوبة بعد هذا التعادل.

 

ورفع التعادل رصيد الزمالك إلى نقطتين بقي بهم الفريق الأبيض في مؤخرة المجموعة الرابعة، والتي يتربع فريق جورماهيا الكيني على صدارتها برصيد 6 نقاط، فيما يأتي فريقا بترو أتليتكو ونصر حسين داي الجزائري في المركزين الثاني والثالث على الترتيب بـ4 نقاط في رصيد كل منهما.

 

وأصبح لزامًا على الزمالك الفوز في الثلاث جولات المتبقية له في دور المجموعات، إذا ما أراد التمسك بآماله في التأهل إلى الدور ربع النهائي للكونفدرالية.

اعلان