رئيس التحرير: عادل صبري 04:17 صباحاً | السبت 24 أغسطس 2019 م | 22 ذو الحجة 1440 هـ | الـقـاهـره °

«تركي آل الشيخ يبيع بيراميدز» يتصدر «تويتر».. وقرار من المالك الجديد بشأن مباراة الأهلي

«تركي آل الشيخ يبيع بيراميدز» يتصدر «تويتر»..  وقرار من المالك الجديد بشأن مباراة الأهلي

سوشيال ميديا

تركي آل الشيخ

«تركي آل الشيخ يبيع بيراميدز» يتصدر «تويتر».. وقرار من المالك الجديد بشأن مباراة الأهلي

محمد يوسف 22 فبراير 2019 19:45
تصدر هاشتاج "#تركي_ال_الشيخ" موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، اليوم الجمعة.
.
 
وأكد تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالسعودية ومالك نادي بيراميدز  في بيان اليوم الجمعة، نقل ملكية النادي إلى المستثمر الإماراتي سالم سعيد الشامسي.
 
وعلق رجل الإعمال الإمارتي سالم سعيد الشامسي، المالك الجديد لنادي بيراميدز، على انتقال ملكية النادي إليه قائلا:" كل الشكر لمعالى المستشار ..وراح نكمل المشوار بإذن الله تعالى.
 
وكشفت مصادر داخل نادى بيراميدز أن الإمارتي سالم سعيد الشامسي، المالك الجديد للنادي قرر عقد اجتماع مع الجهاز الفني للفريق بقيادة الأرجنتيني رامون دياز لحسم أهم الملفات الخاصة به والمعوقات التي قابلت المدير الفني منذ توليه.
 
وطبقا للمصادر من أهم أولويات مالك بيراميدز الجديد هي حل أزمة مباراة الفريق أمام النادي الأهلي في مسابقة كأس مصر والتي من المقرر إقامتها الخميس المقبل.
 
وكان اتحاد الكرة قد أجرى عدة تعديلات الفترة الماضية على مباريات الدوري، كان أهمها استبدال مباراة بيراميدز والأهلي في الدوري لتكون مباراة دور الـ16 بين الفريقين في بطولة كأس مصر يوم الخميس الموافق 28 فبراير المقبل.
 
ويتمسك الأهلي بإقامة مباراته مع بيراميدز في بطولة الدوري يوم الخميس المقبل، وفقا للجدول الذي أصدره اتحاد الكرة الشهر الماضي، وذلك قبل أن يستجيب الاتحاد لطلب بيراميدز بعدم خوض المباراة في الدوري، واستبدالها بلقاء الكأس، تحقيقا لمبدأ تكافؤ الفرص، لاسيما وأن الأهلي أحد الفرق المنافسة على لقب الدوري هذا الموسم.
 
 
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان