رئيس التحرير: عادل صبري 10:52 صباحاً | الأربعاء 26 يونيو 2019 م | 22 شوال 1440 هـ | الـقـاهـره °

دعم «زملكاوي» للفريق الأبيض قبل مواجهة إنبي في صراع «القمة والقاع»

دعم «زملكاوي» للفريق الأبيض قبل مواجهة إنبي في صراع «القمة والقاع»

سوشيال ميديا

نادي الزمالك

دعم «زملكاوي» للفريق الأبيض قبل مواجهة إنبي في صراع «القمة والقاع»

محمد الوكيل 17 فبراير 2019 12:35

ترقب رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مواجهة مثيرة أمام إنبي، في تمام السادسة من مساء اليوم الأحد، على استاد بتروسبورت، ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرون من مسابقة الدورى الممتاز.

 

ودشن رواد موقع التدوين المصغر "تويتر" هاشتاج بعنوان "إنبي"، حصل على المركز الثاني ضمن قائمة التريندات الأكثر تداولاً في مصر.

وحرص جماهير الفريق الأبيض على دعم فريقهم في مباراة اليوم، مطالبين إياه باقتناص النقاط الثلاثة، واستمرار الحفاظ على صدارة بطولة الدوري المصري.

ويخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في تمام السادسة من مساء اليوم الأحد، مواجهة مثيرة أمام إنبي، على استاد بتروسبورت، ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرون من مسابقة الدورى الممتاز.

 

ويسعى الزمالك لمواصلة انتصاراته المحلية لتأمين صدارة جدول ترتيب المسابقة وتخطي عقبة التراجع الأخير في بطولة الكونفدرالية الأفريقية بعدما تعادل بهدف لمثله مع نظيره نصر حسين داي الجزائري في الجولة الثانية من دور المجموعات بالكونفدرالية ليتذيل المجموعة الرابعة برصيد نقطة وحيدة.

 

كما يدخل إنبي مواجهة الزمالك مفتقداً 3 عناصر هم محمد أشرف روقا وعماد فتحي وأحمد رفعت نظرا لوجود بند في عقد استعارتهم من الزمالك بعدم مشاركتهم في مواجهة الفريقين وبالتالي قام علي ماهر المدير الفني لإنبي بتجهيز الثنائي محمود غالي ومحمود توبة لقيادة خط الوسط في ظل غياب روقا بجانب تجهيز عبد الرحمن عامر "ويسا" ليكون جاهزا للتواجد بدلا من أحدهما فى حالة حدوث أي أمر طارئ.

 

والتقى الفريقين في الدور الأول يوم 1 سبتمبر الماضي، في الأسبوع الخامس من منافسات بطولة الدوري، فاز الأبيض بنتيجة 4 / 1.

 

ويحتل الزمالك قمة الدوري المصري برصيد 48 نقطة حققها من الفوز في 15 مباراة والتعادل في 3 والهزيمة في مباراة وحيدة فيما سجل لاعبيه 44 هدفًا واستقبل 15 هدفًا.

 

وفي المقابل يحتل فريق إنبي المركز الخامس عشر برصيد 21 نقطة، حققهم من الفوز في 4 مباريات والتعادل في 8 والهزيمة في 9 مباريات، سجل لاعبيه 24 هدفًا واستقبل 29 هدفًا.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان