رئيس التحرير: عادل صبري 06:00 صباحاً | الأحد 17 فبراير 2019 م | 11 جمادى الثانية 1440 هـ | الـقـاهـره 14° مطر مطر

بعد التعادل مع نصر حسين داي.. سجال زملكاوي بـ «تويتر» حول بقاء «جروس»

بعد التعادل مع نصر حسين داي.. سجال زملكاوي بـ «تويتر» حول بقاء «جروس»

سوشيال ميديا

كريستيان جروس

بعد التعادل مع نصر حسين داي.. سجال زملكاوي بـ «تويتر» حول بقاء «جروس»

محمد الوكيل 14 فبراير 2019 09:37

تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مع تعادل فريق الزمالك أمام نصر حسين داي بهدف لكل فريق، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة الكونفدرالية.

 

ودشن رواد موقع التدوين المصغر "تويتر" هاشتاج بعنوان "جروس"، جاء ضمن قائمة التريندات الأكثر تداولاً في مصر.

وشن عدد من جماهير الفريق الأبيض هجومًا حادًا على كريستيان جروس، مدرب الزمالك، متهمين إياه بالفشل، فيما رأى آخرون أنه قدم الكثير للفريق، ولكن عليه معاقبة كل من يخفق داخل المستطيل الأخضر.

وأصبح السويسري كريستيان جروس، مدرب الزمالك، في مرمى غضب رئيس النادي، بعد النتائج الهزيلة التي قدمها الفريق، في بداية مشواره بمرحلة المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

 

وفشل الزمالك في حصد الفوز، في أول مباراتين بدور المجموعات، بعد هزيمة قاسية أمام جورماهيا الكيني بنتيجة (2-4)، ثم التعادل المخيب داخل الديار أمام نصر حسين داي الجزائري بهدف لكل منهما.

 

ورغم المستوى المميز الذي قدمه الزمالك في الدوري، وصدارته الترتيب بفارق مريح عن أقرب ملاحقيه، إلا أن الفريق الأبيض يسير بشكل مهزوز في الكونفدرالية، وأصبح موقفه في غاية الصعوبة لحساب المجموعة الرابعة.

 

وكان الصدام قريبًا بين رئيس نادي الزمالك، وجروس بعد السقوط برباعية بكينيا، لكن نجل رئيس النادي أمير مرتضى، المشرف على الكرة، نجح في احتواء غضب والده، وإقناعه بعدم توقيع عقوبات مالية، وإلغاء الجلسة مع السويسري.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان