رئيس التحرير: عادل صبري 11:59 صباحاً | السبت 16 فبراير 2019 م | 10 جمادى الثانية 1440 هـ | الـقـاهـره 14° مطر مطر

كيف تفاعل رواد تويتر مع تصريحات محمد رمضان في «سهرانين»؟

كيف تفاعل رواد تويتر مع تصريحات محمد رمضان في «سهرانين»؟

سوشيال ميديا

محمد رمضان

كيف تفاعل رواد تويتر مع تصريحات محمد رمضان في «سهرانين»؟

محمد الوكيل 09 فبراير 2019 09:52

تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مع تصريحات الفنان محمد رمضان، التي أدلى بها، عندما حل ضيفًا على النجم أمير كرارة، في حلقة جديدة من برنامج سهرانين، الذي يذاع على شاشة  ON E، مساء أمس الجمعة.

 

ودشن رواد موقع التدوين المصغر "تويتر" هاشتاج بعنوان "محمد رمضان"، تصدر قائمة التريندات الأكثر تداولاً في مصر.

ووصف عدد من رواد "تويتر" محمد رمضان بـ "الأسطورة"، مؤكدين أنه فنان ناجح، ويقدم أعمال فنية واقعية، فيما شن آخرون هجومًا حادًا عليه، مبررين ذلك بأنه يسعى لنشر الثقافات غير الأخلاقية في المجتمع.

وكشف الفنان محمد رمضان، حقيقة ما تردد حول وجود خلافات بينه وبين مواطنه النجم عادل إمام، بعدما قام بإزالة اسم "الزعيم" من فوق مسرح الهرم خلال عرضه لمسرحيته "أهلاً رمضان" هناك.

 

وقال محمد رمضان  خلال مقابلة في برنامج "سهرانين" على قناة "الحياة"، إنه لم يكن سيعرض مسرحيته من الأساس على مسرح "الهرم" الذي يُطلق عليه مسرح الزعيم لتقديم عادل إمام مسرحية "الزعيم" هناك لمدة 14 عامًا، ولكن صاحب المسرح المنتج وليد صبري عرض عليه أن يقدم مسرحيته الجديدة هناك أفضل لموقعه الاستراتيجي فوافق.

 

وأكد رمضان، أن كل ما تردد حول أن اسم "الزعيم" كان مكتوبًا على المسرح وتمت إزالته غير صحيح بالمرة، مشددًا على أن من لا يحب ويحترم عادل إمام فهو بالتالي لا يحترم مصر لأنه رمز للبلد.

 

وأوضح أن علاقته بعادل إمام أصبحت طيبة للغاية، وأصبحت تربطه به وبأسرته صداقة عائلية، لافتًا إلى أنه يواظب منذ فترة على الذهاب والجلوس معه، وأصبح الزعيم يحبه بشدة على عكس ما يتردد.

 

وأضاف أن عادل إمام مدرسة فنية، ومثل أعلى، له حتى قبل دخوله للفن، لأنه رمز للعمل المسرحي والسينمائي في مصر، مشيرًا إلى أنه تعلم منه كيف يتحول الفن من مجرد هواية إلى مهنة حقيقية.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان