رئيس التحرير: عادل صبري 08:35 صباحاً | الخميس 21 فبراير 2019 م | 15 جمادى الثانية 1440 هـ | الـقـاهـره 14° مطر مطر

بعد دعوته لاجتماع طارئ.. جماهير الأهلي لـ «الخطيب»: «معاك لآخر العمر»

بعد دعوته لاجتماع طارئ.. جماهير الأهلي لـ «الخطيب»: «معاك لآخر العمر»

سوشيال ميديا

محمود الخطيب

بعد دعوته لاجتماع طارئ.. جماهير الأهلي لـ «الخطيب»: «معاك لآخر العمر»

محمد الوكيل 08 فبراير 2019 09:30

تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي،  مع إعلان محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، عقد اجتماع طارىء، غدًا السبت، لمناقشة الموقف القانوني لحضور رئيس الزمالك لاجتماع اتحاد الكرة والأندية رغم ايقافه من الاتحاد الإفريقي.

 

ودشن رواد موقع التدوين المصغر "تويتر" هاشتاج بعنوان "معانا الخطيب ندوس الكل"، تصدر قائمة التريندات الأكثر تداولاً في مصر.

وحرص عدد كبير من جماهير المارد الأحمر، على دعم محمود الخطيب قبل اجتماع غدًا السبت، كما أكد آخرون حبهم وانتمائهم لفريقهم، مؤكدين على الوقوف بجواره مدى الحياة.

ودعا محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، مجلس إدارة النادي لاجتماع طارئ ظهر غدًا السبت.

 

وأوضح الأهلي في بيان رسمي "دعا محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي مجلس إدارته لاجتماع طارئ الرابعة بعد ظهر السبت المقبل، لمناقشة انتهاك اللوائح الذي جرى في اجتماع مجلس إدارة اتحاد الكرة مع رؤساء الأندية أول أمس الأربعاء والرد على التجاوزات، وحفظ الحقوق الأدبية والفنية للنادي وقياداته وجماهيره".

 

وشهد اجتماع اتحاد كرة القدم مع الأندية، أول أمس الأربعاء، أزمة كبيرة بسبب حضور رئيس نادي الزمالك الممنوع من حضور الاجتماعات الرسمية لمدة عام من قبل الاتحاد الإفريقي “كاف”، الأمر الذي تسبب في انسحاب مندوب الأهلي خالد مرتجي، عضو مجلس الأحمر.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان