رئيس التحرير: عادل صبري 08:28 صباحاً | الخميس 21 فبراير 2019 م | 15 جمادى الثانية 1440 هـ | الـقـاهـره 14° مطر مطر

«برشلونة vs ريال مدريد».. ترقب كروي بـ «تويتر» لمباراة الكلاسيكو

«برشلونة vs ريال مدريد».. ترقب كروي بـ «تويتر» لمباراة الكلاسيكو

سوشيال ميديا

برشلونة وريال مدريد

«برشلونة vs ريال مدريد».. ترقب كروي بـ «تويتر» لمباراة الكلاسيكو

محمد الوكيل 06 فبراير 2019 10:30

ترقب عشاق كرة القدم، المباراة المنتظرة بين ريال مدريد وبرشلونة، مساء اليوم الأربعاء، في إطار لقاء ذهاب دور نصف نهائي مسابقة كأس ملك أسبانيا.

 

ودشن رواد موقع التدوين المصغر "تويتر" هاشتاج بعنوان "الكلاسيكو"، جاء ضمن قائمة التريندات الأكثر تداولاً في مصر.

وتمنى كل فريق من جماهير كرة القدم، الفوز لفريقهم المفضل، متمنين أن يشاهدوا مباراة ممتعة، كما أبدى آخرون أن "الكلاسيكو" بلا قيمة في ظل رحيل "رونالدو" عن صفوف النادي الملكي.

وتستعد جماهير وعشاق كرة القدم حول العالم لمشاهدة المباراة المنتظرة بين ريال مدريد وبرشلونة المنتظرة والتي تأتي في إطار لقاء ذهاب دور نصف نهائي مسابقة كأس ملك أسبانيا، مساء اليوم الأربعاء، الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.

 

وصعد برشلونة لدور نصف نهائي كأس الملك بعد تخطي إشبيلية بمجموع مباراتي الذهاب والإياب بنتيجة 6-3 حيث خسر البارسا في المباراة الأولى بثنائية نظيفة وفاز 6-1 في المباراة الثانية.

 

وتأهل فريق ريال مدريد للدور نصف النهائي بعد الفوز على جيرونا بمجموع مباراتي الذهاب والإياب بنتيجة 7-3 حيثُ انتهى الإياب 3-1.

 

ويوجد حالة من القلق والحيرة لدى جماهير النادي الكتالوني بسبب إصابة نجمهم الأرجنتيني ليونيل ميسي وعدم معرفة مدى إمكانية مشاركته حتى الآن في كلاسيكو ريال مدريد.

 

وستكون مباراة إياب دور نصف النهائي بين فريقي ريال مدريد وبرشلونة على ملعب السانتياجو برنابيو يوم 27 فبراير وذلك في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان