رئيس التحرير: عادل صبري 01:59 صباحاً | الأحد 17 فبراير 2019 م | 11 جمادى الثانية 1440 هـ | الـقـاهـره 14° مطر مطر

يورجن كلوب في مرمى نيران جمهور ليفربول بعد التعادل أمام وست هام

يورجن كلوب في مرمى نيران جمهور ليفربول بعد التعادل أمام وست هام

سوشيال ميديا

يورجن كلوب

يورجن كلوب في مرمى نيران جمهور ليفربول بعد التعادل أمام وست هام

محمد الوكيل 05 فبراير 2019 09:20

تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مع تعادل فريق ليفربول بصعوبة مع مضيفه وست هام يونايتد 1-1، على ملعب لندن الأوليمبي، ضمن منافسات الجولة الـ25 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

ودشن رواد موقع التدوين المصغر "تويتر" هاشتاج بعنوان "وست هامليفربول"، متفاعلين من خلاله مع مباراة الأمس.

 

وشن جماهير كرة القدم، هجومًا حادًا على "يورجن كلوب"، المدير الفني لـ "ليفربول"، مطالبين إياه بأن يغير من خطة الفريق داخل الملعب، كما أبدى آخرون حزنهم لإهدار "الريدز"، كل هذه النقاط.

وتعادل فريق ليفربول بصعوبة مع مضيفه وست هام يونايتد 1-1، على ملعب لندن الأوليمبي، ضمن منافسات الجولة الـ25 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

تقدم ليفربول عن طريق ساديو ماني، بعد أن استلم عرضية زميله جيمس ميلنر وصوبها في المرمى في الدقيقة 22.

 

وعادل ميشيل أنطونيو النتيجة لوست هام، في الدقيقة 28، بعد أن استلم الكرة داخل منطقة الجزاء وصوبها لترتطم بالقائم الأيمن وتسكن الشباك.

 

وفى الشوط الثانى تبادل الفريقان الهجمات دون تسجيل، لينتهي اللقاء بالتعادل ويكتفى كل فريق بالحصول على نقطة، وإن كان وست هام الأفضل بشكل عام فى شوطى المباراة وأهدر العديد من الفرص مقارنة بفريق ليفربول الذى ظهر بعيدًا عن حالته المعتادة.

 

وحافظ ليفربول على صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 62 نقطة ووسع الفارق إلى 3 نقاط مع مانشستر سيتي الوصيف، ورفع وست هام رصيده إلى 32 نقطة في المركز 12.

 

وما زال النجم المصري محمد صلاح على قمة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 16 هدفا، بفارق هدف عن النجم الجابوني بيير إيمريك أوباميانج هداف أرسنال صاحب الـ15 هدفا.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان