رئيس التحرير: عادل صبري 02:44 صباحاً | الثلاثاء 19 فبراير 2019 م | 13 جمادى الثانية 1440 هـ | الـقـاهـره 14° مطر مطر

تزامنًا مع «صراع الكبار».. جماهير الأهلي تدعم مجلس الإدارة بـ «وراك يا خطيب»

تزامنًا مع «صراع الكبار».. جماهير الأهلي تدعم مجلس الإدارة بـ «وراك يا خطيب»

سوشيال ميديا

محمود الخطيب

تزامنًا مع «صراع الكبار».. جماهير الأهلي تدعم مجلس الإدارة بـ «وراك يا خطيب»

محمد الوكيل 04 فبراير 2019 09:40

حرص عدد من جماهير النادي الأهلي على دعم محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة الفريق الأحمر، مؤكدين مساندتهم له ضد أي ضغوط خارجية.

 

ودشن رواد موقع التدوين المصغر "تويتر" هاشتاج بعنوان "جمهور الأهلي وراك يا خطيب"، حصل على المركز الثاني ضمن قائمة التريندات الأكثر تداولاً في مصر.

 

وأكد جماهير المارد الأحمر على دعمهم الشديد لمحمود الخطيب، موضحين أن مجلس إدارة الأهلي خط أحمر، فيما وصفه آخرون بأنه "أسطورة إفريقيا" في كرة القدم.

جدير بالذكر أنه نشبت حرب باردة بين ناديي الأهلي وبيراميدز، اندعلت منذ أن تم الإعلان عن النادي الوليد، بعد أن شرخت العلاقة بين مجلس إدارة القلعة الحمراء، برئاسة محمود الخطيب، وتركي آل الشيخ، مالك نادي بيراميدز.

 

ومن ناحية أخرى، يدخل النادي الأهلي معسكرًا مغلقًا مساء اليوم الإثنين، استعدادًا لمواجهة إنبى المقرر لها غدًا الثلاثاء، ضمن مؤجلات الفريق في بطولة الدوري المصري.

 

وكان الأهلي قد حقق فوزًا ثمينًا على فريق سيمبا التنزاني أول أمس السبت، بخماسية دون رد في الجولة الثالثة من مباريات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

 

ويتصدر الأهلي مجموعته برصيد 7 نقاط، جمعها من 3 لقاءات حيث حقق الفوز في مباراتين أمام فيتا كلوب وسيمبا التنزاني وتعادل في مباراة واحدة أمام شبيبة الساورة الجزائرى، ويأتي في المركز الثاني فيتا كلوب برصيد 4 نقاط.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان