رئيس التحرير: عادل صبري 11:57 صباحاً | السبت 16 فبراير 2019 م | 10 جمادى الثانية 1440 هـ | الـقـاهـره 14° مطر مطر

«لفي بينا يا كينيا».. «حفلة تويترية» على الزمالك بعد رباعية جورماهيا

«لفي بينا يا كينيا».. «حفلة تويترية» على الزمالك بعد رباعية جورماهيا

سوشيال ميديا

الزمالك وجورماهيا

«لفي بينا يا كينيا».. «حفلة تويترية» على الزمالك بعد رباعية جورماهيا

محمد الوكيل 03 فبراير 2019 22:21

تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مع هزيمة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أمام فريق جورماهيا الكيني بأربعة أهداف مقابل هدفين، بالمباراة التي جمعتهما، ضمن منافسات دور المجموعات ببطولة الكونفدرالية الأفريقية.

 

ودشن رواد موقع التدوين المصغر "تويتر" هاشتاج بعنوان "زمالك فضح مصر"، تصدر قائمة التريندات الأكثر تداولاً في مصر، فيما حصل هاشتاج "جورماهيا"، على المركز الثاني.

وسخر عدد كبير من رواد السوشيال ميديا، من هزيمة الزمالك بهزيمة النتيجة الثقيلة، رافعين شعار "الحفلة مستمرة" على الفريق الأبيض، كما رأى أن هذا هو المستوى الحقيقي للفريق الأبيض.

وخسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أمام فريق جورماهيا الكيني بأربعة أهداف مقابل هدفين، بالمباراة التي جمعتهما، ضمن منافسات دور المجموعات ببطولة الكونفدرالية الأفريقية.

 

وأحرز أهداف الزمالك إبراهيم حسن "هدفين" 7 و44، بينما جاءت أهداف الفريق الكيني عن طريق جاك تويسينجي "هدفين" ونيكولاس كيبكيروي في الدقائق 25 و38 و52.

 

وتعرض نادي الزمالك لهزيمة في مباراة اليوم منذ فترة ليست بالقليلة، حيث كان يسير بخطى ثابتة في جميع البطولات التي يشارك فيها سواء على المستوى المحلي أو الأفريقي.

 

وكان الزمالك قد تعرض لهزيمة واحدة في مسابقة الدوري الممتاز أمام فريق النجوم، وكذلك وداع البطولة العربية على يد الاتحاد السكندري.

 

وسيكون هناك جلسة حاسمة بين مجلس الزمالك، والسويسري كريستيان جروس، المدير الفني للفريق، من أجل معرفة أسباب الهزيمة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان