رئيس التحرير: عادل صبري 11:46 صباحاً | السبت 16 فبراير 2019 م | 10 جمادى الثانية 1440 هـ | الـقـاهـره 14° مطر مطر

دعم «تويتري» للزمالك قبل مواجهة «جورماهيا» الكيني بالكونفدرالية

دعم «تويتري» للزمالك قبل مواجهة «جورماهيا» الكيني بالكونفدرالية

سوشيال ميديا

نادي الزمالك

دعم «تويتري» للزمالك قبل مواجهة «جورماهيا» الكيني بالكونفدرالية

محمد الوكيل 03 فبراير 2019 14:14

ترقب رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مباراة كرة القدم بين نادي الزمالك ونظيره جورماهيا الكيني، عصر اليوم الأحد، ضمن مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، على استاد موي ستاديوم.

 

ودشن رواد موقع التدوين المصغر "تويتر" هاشتاج بعنوان "جورماهيا"، حصل على المركز الثالث ضمن قائمة التريندات الأكثر تداولاً في مصر.

وحرص جمهور الفريق الأبيض على دعم وتحفيز فريقهم قبل المباراة، متمنين له الفوز على نظيره الكيني، فيما علق آخرون على التشكيلة المتوقعة لنادي الزمالك خلال المباراة.

ويحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ضيفًا ثقيلًا على نظيره جورماهيا الكيني، في تمام الثالثة عصر اليوم الأحد، ضمن مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، على ستاد موي ستاديوم.

 

وصعد فريق الزمالك إلى دور المجموعات، بعد فوزه على نظيره اتحاد طنجة، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في مجموع المباراتين الإياب والذهاب، ضمن مباريات دور الـ32 مكرر ببطولة الكونفدرالية.

 

وتأهل فريق جورماهيا، إلى دور المجموعات، بعد انتصاره على نيو ستار دي دوالا الكاميروني، بهدفين مقابل هدف، في مجموع المباراتين الذهاب والإياب، ضمن مباريات دور الـ32 مكرر ببطولة كأس الكونفدرالية.

 

ومن المتوقع أن يكون تشكيل الزمالك على النحو التالي، حراسة المرمى: محمود عبد الرحيم جنش، خط الدفاع: عبد الله جمعة، محمود علاء، محمود حمدي الونش، حمدي النقاز، الوسط: طارق حامد، فرجاني ساسي، محمود عبد المنعم كهربا، يوسف أوباما، إبراهيم حسن، الهجوم: عمر السعيد.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان