رئيس التحرير: عادل صبري 01:22 صباحاً | الأحد 17 فبراير 2019 م | 11 جمادى الثانية 1440 هـ | الـقـاهـره 14° مطر مطر

في تغريدة غامضة.. «هواوي» تشوق جمهورها قبل إطلاق هاتفها «القابل للطي»

في تغريدة غامضة.. «هواوي» تشوق جمهورها قبل إطلاق هاتفها «القابل للطي»

محمد الوكيل 03 فبراير 2019 10:01

نشرت شركة هواوي للهواتف الذكية، تغريدة عبر حسابها الرسمي بموقع التدوين المصغر "تويتر"، أثارت من خلالها الكثير من التكهنات، حول موعد إطلاق هاتفها "القابل للطي".

 

وفي تغريدة لهواوي، نشرت صورة لبطاقة دعوة لحدث خاص تعتزم تنظيمه على هامش مشاركتها في المؤتمر العالمي للجوال ببرشلونة يوم 24 فبراير.

وجاء في تعليق على البطاقة: " تعال معنا لاستكشاف #ConnectingTheFuture العيش من #MWC @GSMA، هل أنت مستعد للكشف عن الذي لم يسبق له مثيل؟ #HuaweiMWC #MWC2019".

وكان الرئيس التنفيذي للشركة ريتشارد يو، قد أكد في يناير الماضي بلقاء مع مستثمرين في بكين الصينية: "نتطلع للقائكم في برشلونة بفبراير، حيث سنطلق أول هاتف ذكي بشاشة قابلة للطي وتدعم الجيل الخامس من شبكات الاتصال".

 

وتمثل الهواتف القابلة للطي مضمارًا يشهد منافسة محتدمة بين مصنعي الهواتف الذكية، إذ كانت شركة سامسونج الكورية الجنوبية قد أعلنت عزمها الكشف عن هاتفها القابل للطي "المكتمل"، في العشرين من فبراير الجاري، وذلك في حدثين في كل من سان فرانسيسكو ولندن.

 

كذلك كشفت شركة "رويول" الصينية النقاب عن هاتفها "فليكسباي" القابل للطي في يناير الفائت، كما نشرت شركة "شاومي" الصينية، فيديو ترويجي لنموذج أول هاتف قابل للطي من إنتاجها.

 

وتخطط بدورها العلامة التجارية الفرعية Honor لشركة Huawei لإطلاق هاتف ذكي متوافق مع شبكات الجيل الخامس 5G كذلك.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان