رئيس التحرير: عادل صبري 12:04 مساءً | السبت 16 فبراير 2019 م | 10 جمادى الثانية 1440 هـ | الـقـاهـره 14° مطر مطر

دعم «تويتري» للأهلي قبل مواجهة سيمبا التنزاني بدوري أبطال إفريقيا

دعم «تويتري» للأهلي قبل مواجهة سيمبا التنزاني بدوري أبطال إفريقيا

سوشيال ميديا

النادي الأهلي

دعم «تويتري» للأهلي قبل مواجهة سيمبا التنزاني بدوري أبطال إفريقيا

محمد الوكيل 02 فبراير 2019 14:50

يترقب رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مباراة كرة القدم بين النادي الأهلي، ومنافسه سيمبا التنزاني، في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم السبت، في الجولة الثالثة من المجموعة الرابعة في دوري أبطال أفريقيا، على استاد برج العرب.

 

ودشن رواد موقع التدوين المصغر "تويتر" هاشتاج بعنوان "سيمبا"، جاء ضمن قائمة التريندات الأكثر تداولاً في مصر.

وحرص جماهير المارد الأحمر، على دعم فريقهم المفضل، متمنين أن يحصد النقاط الثلاثة، ويحافظ على صدارة مجموعته، كما تمنى آخرون التوفيق للأهلي في مشواره بالبطولة الإفريقية والتتويج بالبطولة لهذا الموسم.

ويستضيف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلى، نظيره نادي سيبما التنزاني، في مباراة قوية بين الفريقين، في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم السبت، على ملعب برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دورى أبطال إفريقيا.

 

ويحاول الأهلي استغلال مباراة اليوم متسلحًا بعاملي الأرض والجمهور، وخطف النقاط الثلاثة من أجل مواصلة المشوار الجيد في البطولة التي بدأها من دور الـ 32، وصعد لدور المجموعات بعد الفوز على فريق جيما أبا جيفار الأثيوبي.

 

واستطاع الأهلي الفوز في أولي مباريات دور المجموعات على فريق فيتا كلوب الكونغولي بهدفين دون رد، قبل أن يتعادل مع فريق شبيبة الساورة الجزائري بهدف لكل منهما.

 

ويحتل المارد الأحمر صدارة المجموعة الرابعة بـ 4 نقاط، يليه فيتا كلوب الكونغولي وسيمبا التنزاني بـ 3 نقاط، وشبيبة الساورة بنقطة واحدة.

 

ويغيب عن صفوف الأهلي في مباراة اليوم عدد كبير من اللاعبين لظروف الإصابة، وهم حارس المرمى علي لطفى، بالإضافة لكل من ياسر إبراهيم ومحمد نجيب وأحمد فتحى ووليد سليمان ومحمد محمود ومروان محسن ووليد أزارو.

 

وعلى الجانب الآخر، بدأ فريق سيمبا دوري الأبطال من الدور التمهيدي بمواجهة فريق إمبابان سوالوز، وفاز في مجموع المباراتين 1/8، ثم التقى بفريق نكانا الزامبي في دور الـ 32 وتغلب عليه في مجموع مباراتي الذهاب والإياب بنتيجة 1/6، وخاض الفريق التنزاني حتى الآن مباراتين في دور المجموعات، فاز في واحدة وخسر مثلها.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان