رئيس التحرير: عادل صبري 01:21 صباحاً | الأحد 17 فبراير 2019 م | 11 جمادى الثانية 1440 هـ | الـقـاهـره 14° مطر مطر

شاهد.. رسالة وداع مؤثرة لفتاة أمريكية انتحرت «شنقًا»

شاهد.. رسالة وداع مؤثرة لفتاة أمريكية انتحرت «شنقًا»

سوشيال ميديا

الفتاة الأمريكية المنتحرة

شاهد.. رسالة وداع مؤثرة لفتاة أمريكية انتحرت «شنقًا»

محمد الوكيل 02 فبراير 2019 12:20

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، رسالة مؤثرة لأخصائية تغذية أمريكية، أقدمت على الانتحار شنقًا داخل شقتها بمدينة نيويورك الأمريكية.

 

وقالت شرطة نيويورك إنه تم العثور على "تارا كونديل"، وهي مواطنة من مدينة سان فرانسيسكو، 27 عاماً، ميتة بقطعة قماش حول عنقها داخل غرفة نوم منزلها في شارع “ويست ستريت” بعد أن تم استدعاء الشرطة إلى الموقع.

 

وبحسب صحيفة "نيويورك بوست"، تركت "كونديل" ملاحظة انتحار أخرى في دفتر تركته في غرفة المعيشة، كانت تتضمن اعتذاراً لأمها حيث قالت: "أنا حقًا آسفة يا أمي".

وجاء في نص رسالة الوداع التي تداولها رواد مواقع التواصل الاجتماعي: "لقد كتبت هذه الرسالة عدة مرات في مخيلتي، لكن وأخيرًا أشعر أنه الوقت المناسب، لن أعيد التفكير، لقد أدركت أن الأمل ما هو إلا خيبة أمل متأخرة، لقد تعبت من كوني متعبة".

 

وتابعت: "أعرف أني أعيش حياة جيدة نوعًا ما، آكل ما لذ وطاب من طعام، أسافر وانتقل إلى بلدان مختلفة بحرية، أعيش في ثاني أعظم ولاية في الولايات المتحدة، لكن مع ذلك أنا تعيسة، أشعر دائمًا أني وحيدة في غرفة مليئة بأشخاص مقربين، أشعر باللاشيء في أسعد وأتعس لحظات حياتي".

 

وواصلت: "لا يوجد موقف أو شخص معين دفعني لاتخاذ هذا القرار، لا أنكر أني سأفتقد العديد من الأشياء الرائعة، ولكن من فضلكم لا أريد جمع تبرعات أو جنازة كبيرة، فقط وجبة لذيذة على شرفي".

 

واختتمت: "تذكروني كشخص قضى وقت لطيف معكم ولا تعيروا اهتمامًا للنهاية، وتلك ليست غلطة أحد منكم، بابا أنا قادمة سع لي مكانًا بجانبك، أنا آسفة ماما".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان