رئيس التحرير: عادل صبري 03:01 صباحاً | الثلاثاء 19 فبراير 2019 م | 13 جمادى الثانية 1440 هـ | الـقـاهـره 14° مطر مطر

هل رئيس نادي الزمالك معه «واسطة»؟.. نجيب ساويرس يرد

هل رئيس نادي الزمالك معه «واسطة»؟.. نجيب ساويرس يرد

سوشيال ميديا

نجيب ساويرس

هل رئيس نادي الزمالك معه «واسطة»؟.. نجيب ساويرس يرد

محمد الوكيل 02 فبراير 2019 11:45

رأى المهندس ساويرس" target="_blank">نجيب ساويرس، رجل الأعمال، ومؤسس حزب المصريين الأحرار، أن رئيس نادي الزمالك بمثابة ظاهرة لابد من دراستها.

 

وكان أحد متابعي "ساويرس" على موقع التدوين المصغر "تويتر" وجه سؤالاً له، قائلاً: "مستر نجيب بك، بما أن حضرتك رجل قديم في الدولة هو رئيس الزمالك، معه واسطة؟".

الأمر الذي رد عليه "ساويرس" قائلاً: "الحقيقة الموضوع ده ظاهرة مفروض تكون محل دراسة دكتوراه أو بحث عميق".

وأصدر مكرم محمد أحمد، رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، يوم 15 يناير الماضي، القرار رقم 3 لسنة 2019 بمنع استضافة رئيس نادي الزمالك في جميع وسائل الإعلام المرئية والمسموعة والإلكترونية والصحف لمدة شهرين، باستثناء ما يكون متعلقا بصفته النيابية أو الأعمال البرلمانية التي يجريها مجلس النواب.

 

وجاء في المادة الثانية من القرار: منع بث برنامج «الزمالك اليوم» المعروض على شاشة قناة الحدث لمدة شهرين وإحالة مقدم البرنامج المشار إليه إلى النقابة المختصة للمساءلة التأديبية.

 

وأضاف المجلس في قراره أن ذلك جاء بعد الاطلاع على قانون تنظيم الصحافة والإعلام والمجلس الأعلى للإعلام الصادر بالقانون رقم 180 لسنة 2018 وقرار رئيس الجمهورية رقم 158 لسنة 2017 بتشكيل المجلس الأعلى، وتوصية لجنة ضبط أداء الإعلام الرياضي، وحفاظا على مقتضيات الأمن القومي بعدم التحريض على إثارة الجماهير الرياضية المصرية والتطاول عليها والتحقير من شأنها ومن شأن رموز الرياضة المصرية.

 

وكانت التحقيقات استمرت في لجان المجلس المختصة على مدى 3 جلسات، لبحث الشكاوي المقدمة ضد رئيس الزمالك بسبب تصريحاته المسيئة للأهلي ومجلس إدارته في مداخلته الهاتفية ببرنامج «ملعب الزمالك» المذاع على قناة الحدث.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان