رئيس التحرير: عادل صبري 05:22 صباحاً | الأحد 17 فبراير 2019 م | 11 جمادى الثانية 1440 هـ | الـقـاهـره 14° مطر مطر

«قطر vs اليابان».. ترقب عربي بـ «تويتر» لنهائي كأس آسيا 2019

«قطر vs اليابان».. ترقب عربي بـ «تويتر» لنهائي كأس آسيا 2019

سوشيال ميديا

قطر واليابان

«قطر vs اليابان».. ترقب عربي بـ «تويتر» لنهائي كأس آسيا 2019

محمد الوكيل 01 فبراير 2019 14:21

ترقب رواد مواقع التواصل الاجتماعي، المباراة النهائية لكأس آسيا بين قطر واليابان، والتي ستقام عصر اليوم الجمعة، في تمام الساعة السادسة عصرًا بتوقيت الإمارات.

 

ودشن رواد موقع التدوين المصغر "تويتر" هاشتاج بعنوان "قطر – اليابان"، تصدر قائمة التريندات الأكثر تداولاً في الإمارات.

وتمنى عدد من رواد "تويتر" الفوز للمنتخب القطري، وتتويجه ببطولة كأس آسيا 2019، بعيدًا عن أي خلافات سياسية، كما تمنى آخرون مشاهدة مباراة قوية وممتعة تليق بالبطولة.

وينتظر عشاق كرة القدم الآسيوية نهائي البطولة الأهم في القارة الصفراء كأس أمم آسيا 2019، والذي سيجمع بين اليابان وقطر التي سجلت ظهورها الأول في المباراة النهائية للبطولة بعد المشاركة 8 مراتٍ من قبل لم تصل فيها لنصف النهائي.

 

وستجمع المباراة النهائية لكأس آسيا بين قطر واليابان، وذلك اليوم الجمعة، وستنطلق صافرة البداية في تمام الساعة الخامسة عصراً بتوقيت قطر، السادسة عصرًا بتوقيت الإمارات.

 

ويُعد الساموراي الأزرق المنتخب الأنجح في تاريخ البطولة، فقد سبق له الفوز بها 4 مراتٍ من قبل ووضع نفسه على عرش المنتخبات الأكثر رفعاً للكأس، ويليه منتخباً عريبا عريقاً هو السعودية الذي فاز بالمسابقة 3 مراتٍ بالتساوي مع إيران التي خرجت من نصف النهائي هذا العام.

 

وسيكون منتخب قطر أمام مهمة صعبة في نهائي كأس آسيا، ليس فقط لجودة عناصر منتخب اليابان واحتراف أغلبهم في أوروبا مثل ناجاتومو ويوشيدا، بل أيضاً لأنه لم يخسر النهائي من قبل، فقد وصل له 4 مراتٍ فاز فيهم جميعاً، وسبق للساموراي مواجهة منافس عربي في المباراة النهائية هو السعودية، وفاز عليه في المرتين عامي 1992 و2000.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان