رئيس التحرير: عادل صبري 07:24 صباحاً | الخميس 21 فبراير 2019 م | 15 جمادى الثانية 1440 هـ | الـقـاهـره 14° مطر مطر

جماهير الأبيض تنتفض تضامنًا مع «شيكابالا».. ومغردون: «الزمالك أولى به»

جماهير الأبيض تنتفض تضامنًا مع «شيكابالا».. ومغردون: «الزمالك أولى به»

سوشيال ميديا

شيكابالا

بعد أزمته الأخيرة..

جماهير الأبيض تنتفض تضامنًا مع «شيكابالا».. ومغردون: «الزمالك أولى به»

محمد الوكيل 31 يناير 2019 16:00

تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مع عرقلة صفقة انتقال محمود عبد الرازق شيكابالا صانع ألعاب الزمالك إلى نادي المصري البورسعيدي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، بسبب الاختلاف على المقابل المادي بين الطرفين.

 

ودشن رواد موقع التدوين المصغر "تويتر" هاشتاج بعنوان "ادعم شيكابالا"، تصدر قائمة التريندات الأكثر تداولاً في مصر.

ودعا جماهير الفريق الأبيض إلى ضرورة إنهاء أزمة "شيكابالا"، حتى لا يتم عرقلة مشواره الكروي، كما أبدى آخرون تعاطفهم مع اللاعب الشهير، موضحين أن القلعة البيضاء أولى به، وأنه قدم الكثير لنادي الزمالك.

وتدخل الثنائي عمرو الجنايني عضو مجلس إدارة الزمالك السابق والسيناريست مدحت العدل لإنهاء أزمة شيكابالا لاعب فريق الزمالك وإعارته لصفوف المصري البورسعيدي.

 

وأجرى الثنائي اتصالات مع إدارة الزمالك في الساعات الماضية للضغط عليهما بتخفيض المقابل المادي نظير إعارة شيكابالا إلى صفوف المصري البورسعيدي مع غلق باب القيد اليوم الخميس بشكل رسمي وتجميد اللاعب عن المشاركة حتى نهاية الموسم.

 

ولم يتوصل المصري لاتفاق مع الزمالك على المقابل المادي نظير استعارة شيكابالا بسبب طلب الزمالك الحصول على 9 ملايين جنيه نظير إعارة اللاعب لمدة موسم ونصف موسم.

 

وأجرى شيكابالا اتصالات مع إدارة الزمالك في الساعات الماضية لكنه لم يجد استجابة بعد من جانبهم وتمسكهم بالحصول على المقابل المادي الذي طلبوه.

 

واشتعلت المنافسة بين الأهلي والزمالك وبيراميدز في جدول ترتيب الدوري المصري في ظل رغبة كل فريق في الظفر باللقب هذا الموسم.

 

ويتصدر نادي الزمالك جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 45 نقطة بفارق 6 نقاط عن بيراميدز صاحب المركز الثاني.

 

ويحتل بيراميدز المركز الثاني في الدوري المصري برصيد 39 نقطة ثم الأهلي في المركز الثالث برصيد 33 نقطة بفارق 3 نقاط عن مصر المقاصة صاحب المركز الرابع برصيد 30 نقطة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان