رئيس التحرير: عادل صبري 06:06 مساءً | الأحد 20 يناير 2019 م | 13 جمادى الأولى 1440 هـ | الـقـاهـره 14° غائم جزئياً غائم جزئياً

«اشتريت بيراميدز حبًا في مصر».. سجال «أهلاوي - زملكاوي» بعد تصريحات آل الشيخ

«اشتريت بيراميدز حبًا في مصر».. سجال «أهلاوي - زملكاوي» بعد تصريحات آل الشيخ

سوشيال ميديا

تركي آل الشيخ

«اشتريت بيراميدز حبًا في مصر».. سجال «أهلاوي - زملكاوي» بعد تصريحات آل الشيخ

محمد الوكيل 14 يناير 2019 12:33

تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مع تصريحات المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية، ومالك نادى بيراميدز، التي أعلن فيها رفضه الكثير من العروض المغرية لبيع النادي.

 

ودشن رواد موقع التدوين المصغر "تويتر" هاشتاج بعنوان "تركي آل الشيخ"، مبدين رأيهم من خلاله في تصريحات مالك نادي بيراميدز.

 

وساد الهاشتاج حالة من السخرية بين قطبي كرة قدم المصرية، حيث سخر جماهير الزمالك من "الأهلاوية"، بسبب عدم بيع نادي بيراميدز، فيما سخر جماهير المارد الأحمر، من حديث "آل الشيخ"، عن عدم زيارته لنادي الزمالك في وقت سابق.

وقال المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية، ومالك نادى بيراميدز، إنه بالفعل تلقى العديد من العروض الكبيرة والمغرية لبيع نادي بيراميدز، وبالتحديد العرض الأخير والذي وصفه بالمغري وكان أكثر جدية، لكنه رفض بشكل قاطع.

 

وأضاف أن هذا العرض كان منذ شهر خلال فترة علاجه بأمريكا، وتم عرض مبلغ كبيرة للغاية عليه مقابل الاستغناء عن النادي لكنه رفض تمامًا، موضحًا أنه درس العرض واكتشف أنه مهما كانت الإغراءات المادية لن يستطيع الاستغناء عن النادي وذكرياته معه.

 

وأوضح "آل الشيخ"، خلال مداخلة هاتفية له ببرنامج "الماتش"، إنه خلال الفترة الماضية انشغل عن النادي ببعض الأشياء الأخرى، وأنه سيركز في النادى بشكل أكبر خلال الفترة المقبلة، وأن هناك اجتماعات مع أعضاء النادي ورئيسه حسام البدري ومدرب النادى الكابتن حسام حسن ومدير الكرة إبراهيم حسن، وهناك صفقة قادمة في الطريق لنادى بيراميدز ستكون مدوية للدروي المصري.

 

وتابع الشيخ حديثه، "بابي مفتوح لكل الأندية سواء داخل مصر أو خارجها بصفتي رئيس الاتحاد العربي، وعن كواليس زيارته لنادي الزمالك التي ترددت خلال الفترة الماضية.. قال، "الزيارة ليست لنادي الزمالك، ولكن رئيس نادي الزمالك، بصفته الشخصية، وهو عازمني على العشاء شخصيًا وليست لنادي أو لهدف رياضي".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان