رئيس التحرير: عادل صبري 10:11 صباحاً | الثلاثاء 22 يناير 2019 م | 15 جمادى الأولى 1440 هـ | الـقـاهـره 14° غائم جزئياً غائم جزئياً

جماهير الأهلي عن مروان محسن: «آخر ضحايا الإصابات».. وآخرون يسخرون

جماهير الأهلي عن مروان محسن: «آخر ضحايا الإصابات».. وآخرون يسخرون

سوشيال ميديا

مروان محسن

جماهير الأهلي عن مروان محسن: «آخر ضحايا الإصابات».. وآخرون يسخرون

محمد الوكيل 13 يناير 2019 06:52

تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مع إصابة مروات محسن مهاجم النادي الأهلي، خلال مباراة الفريق أمام فيتا كلوب، مساء السبت، بدوري أبطال إفريقيا.

 

ودشن رواد موقع التدوين المصغر "تويتر" هاشتاج بعنوان "مروان محسن"، جاء ضمن قائمة التريندات الأكثر تداولاً في مصر.

وأبدى عدد كبير من جماهير الأحمر، من كثرة الإصابات في صفوف المارد الأحمر، فيما سخر آخرون من إصابة "مروان محسن"، في إشارة منهم إلى ضعف مستواه داخل المستطيل الأخضر – حسب رأيهم.

وقال خالد محمود، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، إن مروان محسن، مهاجم الفريق، سيجري أشعة، الأحد، لتحديد حجم إصابته وفترة غيابه عن الفريق.

 

وكان "محسن" تعرض للإصابة في لقاء الأهلي أمام فيتا كلوب الكونغولي، مساء السبت، الذي انتهى بفوز الأحمر بهدفين نظيفين ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.

 

وأضاف الطبيب، في تصريحات عقب اللقاء نقلها موقع النادي، إن اللاعب شعر بثقل في العضلة الأمامية، وفقا للتشخيص المبدئي، مضيفًا أنه سيجري أشعة لتحديد حجم الإصابة بشكل دقيق.

 

وتابع أن هشام محمد، لاعب خط وسط الفريق، شعر هو الآخر بثقل في العضلة الخلفية، موضحًا أنه سيخضع لفحص طبي في أول مران للفريق، الإثنين.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان