رئيس التحرير: عادل صبري 08:47 صباحاً | الخميس 17 يناير 2019 م | 10 جمادى الأولى 1440 هـ | الـقـاهـره 14° غائم جزئياً غائم جزئياً

ترقب خليجي لمباراة «السعودية وكوريا الشمالية» بكاس آسيا 2019

ترقب خليجي لمباراة «السعودية وكوريا الشمالية» بكاس آسيا 2019

سوشيال ميديا

السعودية وكوريا الشمالية

ترقب خليجي لمباراة «السعودية وكوريا الشمالية» بكاس آسيا 2019

محمد الوكيل 08 يناير 2019 14:20

ترقب رواد مواقع التواصل الاجتماعي بدول الخليج، المباراة المنتظرة بين المنتخب السعودي وكوريا الشمالية، في الجولة الأولى لدور المجموعات، ببطولة كأس الأمم الآسيوية.

 

ودشن رواد موقع التدوين المصغر "تويتر" هاشتاج بعنوان "السعودية – كوريا"، تصدر قائمة التريندات الأكثر تداولاً في الإمارات.

وأبدى جماهير كرة القدم بدول الخليج، تشجيعهم للمنتخب السعودي في المباراة، متمنين له دوام التوفيق، فيما أبدى آخرون تخوفهم من صعوبة المباراة وقوة المنتخب الكوري الشمالي.

ويفتتح المنتخب السعودي الأول لكرة القدم أولى مبارياته في بطولة كأس الأمم الآسيوية بمواجهة منتخب كوريا الشمالية في الجولة الأولى لدور المجموعات، مساء اليوم الثلاثاء.

 

وتنطلق المباراة في تمام الساعة السابعة مساء الثلاثاء على استاد مكتوم بن راشد بنادي الشباب، ويتواجد الأخضر في المجموعة الخامسة رفقة منتخبات كوريا الشمالية ولبنان وقطر في البطولة الأضخم في تاريخ منافسات كأس أمم آسيا.

 

ويشارك لأول مرة في بطولة الأمم الآسيوية 24 منتخباً وسيصعد أول وثان من كل مجموعة بالإضافة إلى أفضل 4 منتخبات تصعد للمركز الثالث.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان