رئيس التحرير: عادل صبري 03:04 مساءً | الأحد 20 يناير 2019 م | 13 جمادى الأولى 1440 هـ | الـقـاهـره 14° غائم جزئياً غائم جزئياً

جوائز «جولدن جلوب» تتصدر «تويتر».. ومغردون يتفاعلون

جوائز «جولدن جلوب» تتصدر «تويتر».. ومغردون يتفاعلون

سوشيال ميديا

جوائز جولدن جلوب

بعد ساعات من الحفل

جوائز «جولدن جلوب» تتصدر «تويتر».. ومغردون يتفاعلون

محمد الوكيل 07 يناير 2019 10:10

تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مع حفل افتتاح مهرجان توزيع جوائز جولدن جلوب في دورته الـ 76، في ولاية كاليفورنيا الأمريكية.

 

ودشن رواد موقع التدوين المصغر "تويتر" هاشتاج بعنوان "جولدن جلوب"، حصل على المركز الثاني ضمن قائمة التريندات الأكثر تداولاً في مصر.

وتفاعل عدد كبير من رواد السوشيال ميديا مع الهاشتاج، حيث أبدى البعض أرائهم المختلفة في إطلالات النجوم خلال الحفل، فيما جاء تفاعل البعض حول العديد من الأفلام التي حصد الجوائز خلال الحفل.

وبدأت في الساعات الأولى من صباح اليوم الإثنين، افتتاح مهرجان توزيع جوائز جولدن جلوب في دورته الـ 76، في مدينة بيفرلي هيلز بولاية كاليفورنيا الأمريكية، والتى يشارك فيها العرب لأول مرة بفيلم "كفر ناحوم" للمخرجة اللبنانية نادين لبكى.

 

وشهدت دورة هذا العام منافسات محتدمة في عدد من فئاتها الكبرى، ويأتي في مقدمتها فيلم "Vice" الذي تصدر قائمة الترشيحات بـ6 جوائز، تلاه واحد من أهم أفلام الموسم "A Star Is Born" بـ5 جوائز، بالإضافة إلى تمثيل عربي مشرف من جانب المخرجة اللبنانية نادين لبكي في فئة الأفلام الأجنبية بفيلم "كفر ناحوم".

 

كما شهدت السجادة الحمراء لحفل توزيع جوائز الجولدن جلوب الـ 76 حضور العديد من النجوم العالمين حيث حضرت النجمة العالمية ليدى جاجا و التي حضرت بفستان من اللون اللبني وصبغت شعرها باللون الأزرق، فيما حضرت النجمة كونستانس، والممثل جون كراسينسكي وزوجته النجمة إيميلي بلانت.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان