رئيس التحرير: عادل صبري 06:12 مساءً | الأحد 20 يناير 2019 م | 13 جمادى الأولى 1440 هـ | الـقـاهـره 14° غائم جزئياً غائم جزئياً

وسط تخوفات البعض.. ترقب عمّاني قبل مباراة «الأردن وأستراليا» بكأس آسيا

وسط تخوفات البعض.. ترقب عمّاني قبل مباراة «الأردن وأستراليا» بكأس آسيا

سوشيال ميديا

منتخب الأردن

وسط تخوفات البعض.. ترقب عمّاني قبل مباراة «الأردن وأستراليا» بكأس آسيا

محمد الوكيل 06 يناير 2019 12:33

ترقب رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مباراة المنتخب الأردني، مع نظيره الأسترالي، في تمام الساعة الواحدة، ظهر اليوم الأحد، ضمن افتتاح مشوارهما بكأس آسيا 2019.

 

ودشن رواد موقع التدوين المصغر "تويتر" هاشتاج بعنوان "الأردن – استراليا"، تصدر قائمة التريندات الأكثر تداولاً في الأردن.

وحرصت جماهير الأردن على تشجيع منتخب بلادهم، مؤكدين أنهم لديهم القدرة على الفوز وتقديم مباراة مشرفة بالعزيمة والإصرار، فيما أبدى آخرون تخوفهم من قوة المنتخب الأسترالي.

ويواجه المنتخب الأردني، نظيره الأسترالي، في تمام الساعة الواحدة من ظهر اليوم الأحد، في افتتاح مشوارهما بكأس آسيا 2019، على ملعب هزاع بن زايد بمدينة العين، ضمن الجولة الأولى بالمجموعة الثانية من البطولة التي تستضيفها الإمارت وتستمر حتى يوم 1 فبراير المقبل.

 

والمباراة هي الأولى بينهما على صعيد بطولة كأس أمم آسيا، إلا أنهما تقابلا في 4 مباريات بتصفيات مونديالي 2014 و2018.

 

وبالعودة لنتائج المباريات الـ4 التي جمعتهما من قبل فإن كل منهما حقق الفوز على أرضه وخسر خارجها، لتكون المحصلة هي فوز كل فريق على منافسه مرتين.

 

ويتسلح منتخب الأردن بالمعنويات المرتفعة، بوصفه أكثر المنتخبات العربية التي أرهقت الفريق الأسترالي، بعدما سبق له التفوق عليه مرتين خلال المواجهات الماضية، وإن كان خسر بالعدد نفسه من المباريات أمام أستراليا، لكنه أثبت في مناسبات عدة أنه قادر على صنع المفاجأة وترسيخ العقدة أمام منافس مرعب.

 

ويملك منتخب الأردن أسماءً قابلة للتألق في النسخة الحالية من البطولة، أبرزها موسى التعمري وإحسان حداد، وبهاء عبد الرحمن، بوجود ياسين البخيت الذي يعرف الملاعب الإماراتية جيدًا، بحكم احترافه في صفوف دبا الفجيرة، إلى جانب حارس الخبرة عامر شفيع الذي خطف الأضواء مؤخرًا، حينما سجل هدفًا من مرماه في مرمى المنتخب الهندي في مباراة ودية.

 

في المقابل، يخطط المنتخب الأسترالي بقيادة مدربه الوطني غراهام أرنولد لتحقيق بداية قوية والدفاع عن اللقب متسلحًا بخبرة نجوم دانييل فوكوفيتش وديجينيك وريان بيرت غرانت ومارك ميليغان وجيمي ماكلارين ومارتن بويل وتوم روجيتش.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان