رئيس التحرير: عادل صبري 03:19 مساءً | الخميس 17 يناير 2019 م | 10 جمادى الأولى 1440 هـ | الـقـاهـره 14° غائم جزئياً غائم جزئياً

«آل الشيخ» يؤكد: الأهلي «العشق الأول».. وجماهير الأحمر: «مش عايزينك»

«آل الشيخ» يؤكد: الأهلي «العشق الأول».. وجماهير الأحمر: «مش عايزينك»

سوشيال ميديا

تركي آل الشيخ

«آل الشيخ» يؤكد: الأهلي «العشق الأول».. وجماهير الأحمر: «مش عايزينك»

محمد الوكيل 06 يناير 2019 11:30

تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مع تصريحات المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية، والتي كشف فيها عن حجم حبه للنادي الأهلي.

 

وأبدى جماهير المارد الأحمر، انزعاجهم من تصريحات "آل الشيخ"، موضحين أنه يسعى لتدمير النادي الأهلي، ومؤكدين رفضهم استمرار حديث "آل الشيخ" عن المارد الأحمر.

 

فيما رأى آخرون أن تركي آل الشيخ يسعى لإفساد الرياضة في مصر، موضحين أنه على الأندية المصرية الكبرى، التصدي لتدخل "آل الشيخ"، في شؤون كرة القدم بمصر.

وقال المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية، إن خلافه خلال الفترة الماضية لم يكن أبدًا مع النادي الأهلي، مؤكدًا أنه كان مع بعض أعضاء مجلس الإدارة وطريقة قيادتهم وتعاملهم والتزامهم بالعقود.

 

وأضاف آل الشيخ خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب، مقدم برنامج "الحكاية"، المُذاع عبر فضائية "MBC مصر": "بابي مفتوح للنادي ولكل الأندية العربية، وأنا محب لمصر بلدي الثاني ولكل إنسان مصري".

 

وتابع: "الأهلي العشق القديم والأول، وإذا صحي كل الأندية تصحى، والأهلي والزمالك إذا فازا سيكون ذلك مصدر سعادة بالنسبة لي، ولكل نادٍ معزَّته عندي، والأهلي لو فاز بالدوري سأكون سعيدًا، ومكان الفريق في كأس العالم للأندية، فهي مشتاقة له".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان