رئيس التحرير: عادل صبري 02:24 صباحاً | الخميس 24 يناير 2019 م | 17 جمادى الأولى 1440 هـ | الـقـاهـره 14° غائم جزئياً غائم جزئياً

حادث مدينة نصر يتصدر «تويتر».. ومغردون: «يموت الأفضل ليعيش الأقذر»

حادث مدينة نصر يتصدر «تويتر».. ومغردون: «يموت الأفضل ليعيش الأقذر»

سوشيال ميديا

انفجار بعزبة الهجانة - صورة أرشيفية

بعد ساعات من وقوعه

حادث مدينة نصر يتصدر «تويتر».. ومغردون: «يموت الأفضل ليعيش الأقذر»

محمد الوكيل 06 يناير 2019 09:15

تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مع واقعة استشهاد أحد ضباط المفرقعات بمديرية أمن القاهرة، مساء السبت، أثناء محاولة تفكيك عبوة بدائية داخل حقيبة مخفاة بسطح عقار بعزبة الهجانة في مدينة نصر.

 

ودشن رواد موقع التدوين المصغر "تويتر" هاشتاج بعنوان "مدينة نصر"، حصل على المركز الثاني ضمن قائمة التريندات الأكثر تداولاً في مصر.

وأبدى رواد "تويتر" حزنهم الشديد لاستشهاد الرائد مصطفى عبيد، منددين بالحادث الإرهابي، ومؤكدين على إصرارهم على التصدي لمثل هذه العمليات الدنيئة، فيما دعا آخرون إلى ضرورة تجديد الخطاب الديني للحد من مثل هذه العمليات الإرهابية.

وأنقذ إمام مسجد كنيسة السيدة العذراء وأبي سيفين في عزبة الهجانة بمدينة نصر شرقي القاهرة من استهدافها بعدد من العبوات الناسفة، مساء أمس السبت، قبيل احتفالات الأقباط الأرثوذكس بعيد الميلاد المجيد.

 

وقالت مصادر أمنية إن إمام مسجد الحق في عزبة الهجانة أبلغ القوى الأمنية المكلفة بحراسة الكنيسة بوجود عبوات ناسفة أعلى سطح المسجد خشية استخدامها ضد الأقباط في احتفالات عيد الميلاد.

 

وأوضحت المصادر أن قوة من إدارة المفرقعات توجهت على الفور إلى الموقع وتمكنت من تمشيط المنطقة وتفكيك عدد من العبوات الناسفة، ما أسفر عن استشهاد أحد الضباط.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان