رئيس التحرير: عادل صبري 03:14 مساءً | الخميس 17 يناير 2019 م | 10 جمادى الأولى 1440 هـ | الـقـاهـره 14° غائم جزئياً غائم جزئياً

فيديو وكوميكس.. «الحفلة مستمرة» على الأهلي بعد موقعة «بيراميدز»

فيديو وكوميكس.. «الحفلة مستمرة» على الأهلي بعد موقعة «بيراميدز»

سوشيال ميديا

جانب من مباراة الأهلي وبيراميدز

فيديو وكوميكس.. «الحفلة مستمرة» على الأهلي بعد موقعة «بيراميدز»

محمد الوكيل 05 يناير 2019 09:07

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، العديد من الفيديو والكووميكس الساخرة، من النادي الأهلي، بعد فوز فريق بيراميدز عليه، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي كانت مؤجلة من الجولة الثامنة لبطولة الدوري الممتاز.

 

الكوميكس تم ربطها بالعديد من الأعمال الفنية والمشاهد السينمائية للعديد من الفنانين، مثل الفنان عادل إمام والفنان حسن حسني والفنان هاني رمزي، وغيرهم من الفنانين.

 

وتغلب فريق بيراميدز على النادي الأهلي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الجمعة، على ملعب الدفاع الجوي، وهي المباراة التي كانت مؤجلة من الجولة الثامنة لبطولة الدوري الممتاز.

 

افتتح الأهلي التسجيل في اللقاء عن طريق مهاجمه المغربي وليد أزارو في الدقيقة 33، ثم تعادل بيراميدز عن طريق محمد فاروق في الدقيقة 47، وسجل عبد الله السعيد هدف فوز بيراميدز في الدقيقة 57.

 

ورفع الفوز رصيد بيراميدز إلى 33 نقطة استقر بهم الفريق في المركز الثاني، فيما تجمد رصيد الأهلي عند 24 نقطة يحتل بهم المركز السادس بجدول ترتيب البطولة.

 

وشهد اللقاء المشاركة الأولى لعبد الله السعيد بقميص فريق بيراميدز بعدما انضم إلى صفوفه بشكل رسمي أمس قادمًا من فريق أهلي جدة.

 

وعلى الجهة الأخرى سجل رمضان صبحي مشاركته الأولى في تجربته الجديدة مع الأهلي، وظهر اللاعب الشاب بشكل مقبول في شوط اللقاء الأول لكن مستواه تراجع بشكل كبير واختفى في شوط المباراة الثاني، فيما لم يسعف الوقت صانع ألعاب الأهلي الجديد محمد محمود لإظهار كل إمكاناته مع الفريق الأحمر بعدما دفع المدرب لاسارتي به بديلًا في الربع ساعة الأخير من زمن اللقاء.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان