رئيس التحرير: عادل صبري 04:33 صباحاً | الخميس 24 يناير 2019 م | 17 جمادى الأولى 1440 هـ | الـقـاهـره 14° غائم جزئياً غائم جزئياً

عبدالله السعيد حديث «تويتر» بعد انتقاله لـ بيراميدز.. وزملكاوية يسخرون من الأهلي

عبدالله السعيد حديث «تويتر» بعد انتقاله لـ بيراميدز.. وزملكاوية يسخرون من الأهلي

سوشيال ميديا

عبدالله السعيد

عبدالله السعيد حديث «تويتر» بعد انتقاله لـ بيراميدز.. وزملكاوية يسخرون من الأهلي

محمد الوكيل 04 يناير 2019 14:48

تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مع إعلان نادي بيراميدز عن خامس صفقاته خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية بالتعاقد مع عبدالله السعيد لاعب أهلي جدة السعودي والأهلي المصري السابق.

 

ودشن رواد موقع التدوين المصغر "تويتر" هاشتاج بعنوان "عبالله السعيد"، تصدر قائمة التريندات الأكثر تداولاً في مصر.

وسادت حالة من الجدل بين مشاهير الكرة، حيث هاجمه البعض، زاعمين أنه يسعى وراء المال، فيما سخر آخرون من جمهور الأهلي، خاصة أنه تم الإعلان عن الصفقة قبل ساعات من مباراة الفريق الأحمر وبيراميدز.

وأعلن نادي بيراميدز عن خامس صفقاته خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية بالتعاقد مع عبدالله السعيد لاعب أهلي جدة السعودي والأهلي المصري السابق.

 

وكشف الحساب الرسمي لنادي بيراميدز، عبر صفحته على "تويتر" ظهر اليوم الجمعة، عن التعاقد مع السعيد وقيده رسميًا مع نشر البطاقة المحلية الخاصة به.

 

وأكد بيراميدز عبر حسابه أنه تم قيد عبدالله السعيد لاعبًا في النادي بدءً من أول يناير الجاري.

 

وبات السعيد خامس صفقات بيراميدز في الميركاتو الشتوي، بعد تعاقد النادي مع كل من عمرو مرعي والبوركيني إيريك تراوري والفلسطيني حامد حمدان والإكوادوري جون سيفونتي.

 

وأصبح السعيد لائقاً من حيث اللوائح للمشاركة أمام الأهلي في المباراة التي تقام في تمام السادسة من مساء اليوم الجمعة على ملعب الدفاع الجوي، ضمن مؤجلات الأسبوع الثامن للدوري.

 

عبد الله السعيد (33 عامًا) منذ رحيله عن الأهلي قبل انطلاق الموسم الجاري خاض 14 مباراة في الدوري السعودي مع أهلي جدة، وسجل هدفين وصنع مثلهما خلال 1096 دقيقة لعب.

 

جدير بالذكر أن الأهلي يدخل المباراة محتلًا المركز السادس برصيد 24 نقطة جمعها من خوض 12 مباراة، بينما يحتل بيراميدز وصافة جدول الدوري -خلف الزمالك المتصدر- برصيد 30 نقطة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان