رئيس التحرير: عادل صبري 03:10 صباحاً | الخميس 24 يناير 2019 م | 17 جمادى الأولى 1440 هـ | الـقـاهـره 14° غائم جزئياً غائم جزئياً

تراجع في ترتيب الدوري الاسباني.. الريال بمرمى نيران جمهوره

تراجع في ترتيب الدوري الاسباني.. الريال بمرمى نيران جمهوره

سوشيال ميديا

ريال مدريد وفياريال

بعد واقعة فياريال..

تراجع في ترتيب الدوري الاسباني.. الريال بمرمى نيران جمهوره

محمد الوكيل 04 يناير 2019 10:17

تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مع تعادل فريق ريال مدريد ضد فياريال، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء أمس الخميس، ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من بطولة الدوري الإسباني "الليجا".

 

ودشن رواد موقع التدوين المصغر "تويتر" هاشتاج بعنوان "ريال مدريد"، متفاعلين من خلاله مع المباراة.

 

وشن عدد كبير من جمهور النادي الملكي، هجومًا حادًا على الفريق، موضحين أن مستواه الكروي يهبط بشكل مستمر، فيما طالب آخرون بضرورة البحث عن آليات جديدة لتدعيم الفريق، على كافة المستويات الفنية والإدارية.

 

ومن ناحية أخرى، رأى عدد قليل من عشاق كرة القدم، أن هذا هو المستوى الحقيقي لريال مدريد، وأن فوزه في العديد من المباريات يعود لطاقم التحكيم فقط – حسب رأيهم.

وحسم التعادل الإيجابي بنتيجة 2-2 مباراة ريال مدريد ضد فياريال والتي أقيمت مساء أمس الخميس، ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من بطولة الدوري الإسباني "الليجا".

 

تقدم فيااريال بهدف أول من خلال كازورلا بالدقيقة 4، وتعادل ريال مدريد سريعاً بأقدام كريم بنزيما في الدقيقة 7، ومن ثم سجل رافاييل فاران الهدف الثاني للملكي بالدقيقة 20 ليعود كازورلا ويتعادل في الدقيقة 82.

 

وبهذه النتيجة؛ يرفع ريال مدريد رصيده للنقطة 30 في المركز الرابع بجدول ترتيب فرق الدوري الإسباني بينما فياريال في المركز السابع عشر برصيد 16 نقطة.

 

وسيلتقي ريال مدريد مع ريال سوسيداد في الجولة الثامنة عشر من الليجا الإسبانية يوم الأحد الموافق 6 يناير.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان