رئيس التحرير: عادل صبري 10:43 مساءً | الاثنين 21 يناير 2019 م | 14 جمادى الأولى 1440 هـ | الـقـاهـره 14° غائم جزئياً غائم جزئياً

قبل مباراة بيراميدز.. جماهير الأهلي تحتل تويتر بهاشتاج «دوسوا الأسيوطي»

قبل مباراة بيراميدز.. جماهير الأهلي تحتل تويتر بهاشتاج «دوسوا الأسيوطي»

سوشيال ميديا

الخطيب وتركي الشيخ

قبل مباراة بيراميدز.. جماهير الأهلي تحتل تويتر بهاشتاج «دوسوا الأسيوطي»

وائل مجدي 03 يناير 2019 21:00

مبكرًا بدأت جماهير المارد الأحمر في تدعيم الفريق قبل يوم من المباراة المرتقبة بين الأهلي ونادي بيراميدز.

 

ودشن رواد موقع التدوينات المصغر "هاشتاج" بعنوان "دوسوا الأسيوطي"، وتصدر التريندات الأكثر تداولًا في مصر.

 

وقال مغردون إن "الفوز انتصار لتاريخ الأهلي، انتصار  للمبادئ على السبوبة".

 

 

يستعد فريق الكرة بالنادي الأهلي لمواجهة بيراميدز إف سي، غدًا الجمعة، في إطار منافسات الجولة الثامنة والمؤجلة لبطولة الدوري المصري الممتاز. 

 

أكدت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة عصام عبد الفتاح، أن الطاقم الصربي الذي سيدير مباراة بيراميدز مع الأهلي غدا يعد من أكفأ الحكام على مستوى أوروبا ، حيث شارك رباعي الطاقم في إدارة نهائي بطولة أبطال أوروبا الأخير الذي أقيم بين ناديي ليفربول وريال مدريد.

 

أضافت لجنة الحكام في بيان لها أنها لم تتردد في إسناد المهمة لهذا الطاقم ، حيث كان الاتحاد الصربي من بين الاتحادات الأوروبية الثمانية التي خاطبها الاتحاد المصري في هذا الشأن ، واعتذر العديد منها نظرا لتزامن هذه الفترة مع الأعياد .

 

كما أشارت اللجنة ، إلى أن مستوى الطاقم التحكيمي الصربي سيجعل مباراة الغد محل متابعة من الاتحادين الأوروبي والدولي في إطار المتابعة الدقيقة التي يقوم بها الاتحادان للحكام الدوليين لدى إدارتهم للمباريات.

 

واختتمت اللجنة بيانها بالتأكيد على مبدأ الحيادية الذي تنتهجه في التعامل مع جميع الأندية المصرية .

 

وكان تركي آل الشيخ رئيس الهيئة السعودية للترفيه، ورئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية السابق، قد قام بضخ استثمارات في نادي "الأسيوطي"، وقام بتغيير إسمه لـ"بيراميدز"، ليشارك في الدوري المصري.

 

وتأتي أهمية اللقاء في ظل الأزمة الحادة التي شهدتها أروقة النادي الأحمر على إثر الخلاف الحاد بين الخطيب وتركي الشيخ، الذي كان يتولى الرئاسة الشرفية للأهلي.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان