رئيس التحرير: عادل صبري 02:38 صباحاً | الخميس 24 يناير 2019 م | 17 جمادى الأولى 1440 هـ | الـقـاهـره 14° غائم جزئياً غائم جزئياً

بعد جدل رمضان وبشرى.. نجيب ساويرس: «هانتج لهم أغنية مع بعض»

بعد جدل رمضان وبشرى.. نجيب ساويرس: «هانتج لهم أغنية مع بعض»

سوشيال ميديا

محمد رمضان وبشرى

بعد جدل رمضان وبشرى.. نجيب ساويرس: «هانتج لهم أغنية مع بعض»

وائل مجدي 03 يناير 2019 20:10

علق رجل الأعمال نجيب ساويرس على الجدل الدائر في السوشيال ميديا بسبب الفنانة بشرى والفنان محمد رمضان.

 

وكان ساويرس قد أنتج أغنية "كوبرا" للفنانة بشرى ما اعتبرها البعض إساءة لمحمد رمضان والذي غنى بعدها أغنية "أنا مافيا".

 

وقال ساويرس في تغريدة على صفحته بموقع "تويتر": "يا جماعة متكبروش المواضيع أولا أنا بحب أغانيه، ثانيا أغنية كوبرا نوع من المداعبة متقصدش أى إهانة وإن شاء الله هنتج لهم أغنية مع بعض بس يوافقوا... أقوى كارت في مصر ... أقصد أقوى أغنية".

 


يذكر أن بشرى طرحت قبل أيام أغنية كوبرا والذى رأها الجمهور موجهه لإهانة محمد رمضان، ورد بعدها رمضان بأغنية أنا مافيا والتى طرحها مع بداية العام وحققت فى أول 24 ساعة على على الإنترنت حوالى 4 ملايين مشاهدة.

 

وكان النجم محمد رمضان قد علق على الأمر قائلًا : "الأغنية دى مش برد بيها على حد تماما، والأغنية دى عاملها لجمهوري، ومخلص الأوديو من شهرين تقريبا، ومصورها من 10 أيام، وبعدين أستاذ نجيب ساويرس على ما بسمع بيحب الفن، وأى حد بيحب مهنتى لازم أقدره وأحترمه".

 

وأضاف في تصريحات صحفية: " إن كان أنتج مشروع بيسىء ليا، فأنا بتغاضى عن هذا الزعل، وبشكره إنه متواجد فى الفن وبينتج أفلام وعنده فيلم جديد اسمه "الضيف" مع المخرج هادى الباجورى، وبقوله أنا مش زعلان منك، والأغنية دى ملهاش علاقة بيك".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان