رئيس التحرير: عادل صبري 02:47 صباحاً | الخميس 24 يناير 2019 م | 17 جمادى الأولى 1440 هـ | الـقـاهـره 14° غائم جزئياً غائم جزئياً

قبل بدء المباراة .. ترقب «تويتري» لقمة ليفربول ومانشستر سيتي

قبل بدء المباراة .. ترقب «تويتري» لقمة ليفربول ومانشستر سيتي

سوشيال ميديا

ليفربول والسيتي

قبل بدء المباراة .. ترقب «تويتري» لقمة ليفربول ومانشستر سيتي

وائل مجدي 03 يناير 2019 19:19

تترقب جماهير الكرة، مباراة القمة في الدور الإنجليزي بين مانشستر سيتي وليفربول، والمقرر إقامتها مساء اليوم.

 

ودشن رواد موقع التدوينات المصغر "تويتر" هاشتاج بعنوان "مانشستير وليفربول"، ووجد تفاعلًا كبير بين المغردين.

 

وأكد المغردون أن المباراة تحظى بشعبية كبيرة، خصوصا من الجماهير المصرية والتي تنتظر نجمها محمد صلاح.

 

 

يخوض فريق ليفربول بقيادة نجمه المصري محمد صلاح تحديا جديدا في مشواره نحو التتويج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز للمرة الأولى منذ عام 1990، عندما يحل ضيفا على مانشستر سيتي، بقمة مباريات الجولة 21 من منافسات "البريميرليج".

 

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 54 نقطة، متفوقاً بفارق 7 نقاط على مانشستر سيتي صاحب المركز الثالث، و6 نقاط عن توتنهام.

 

وحقق الفريقان الفوز في الجولة الماضية، حيث اكتسح ليفربول ضيفه آرسنال 5ـ1، بينما فاز

السيتي على ساوثهامبتون 3ـ1.

 

ولاشك أن فوز ليفربول فى مباراة اليوم سيعزز من حظوظه فى الحصول على لقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، فى حين الهزيمة ستصعب كثيراً من مهمة مانشستر سيتي في الحفاظ على اللقب.

 

وتعقد جماهير ليفربول آمالها على المثلث الهجومي الذى يضم محمد صلاح وساديو ماني وفيرمينو، لمواصلة التفوق على مانشستر سيتى والعودة إلى الديار بالنقاط الثلاث، علماً بأن الثلاثي تمكن من تسجيل 79 هدفاً في جميع المسابقات العام الماضي.

 

ولن تكون مهمة ليفربول فى تحقيق الفوز “سهلة”، لاسيما وأن مانشستر سيتي أكثر الأندية حصداً للنقاط على ملعب “الاتحاد” بمسابقة الدورى الإنجليزي فى العام الماضي.

 

أما مانشستر سيتى فسيكون متسلحاً بالمهاجم الارجنتيني سيرجيو أغويرو من أجل تحقيق الفوز، فيما تحوم الشكوك حول مشاركة صانع الألعاب البلجيكي كيفن دى بروين مع مانشستر سيتي في مباراة اليوم بسبب الإصابة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان