رئيس التحرير: عادل صبري 06:50 صباحاً | الأحد 20 يناير 2019 م | 13 جمادى الأولى 1440 هـ | الـقـاهـره 14° غائم جزئياً غائم جزئياً

بعد إعلان حبه للأهلي.. جماهير الأحمر لحسين الشحات: «دُمت عاشقًا للكيان»

بعد إعلان حبه للأهلي.. جماهير الأحمر لحسين الشحات: «دُمت عاشقًا للكيان»

سوشيال ميديا

حسين الشحات

بعد إعلان حبه للأهلي.. جماهير الأحمر لحسين الشحات: «دُمت عاشقًا للكيان»

محمد الوكيل 03 يناير 2019 12:00

تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مع تصريحات حسين الشحات لاعب العين الإماراتي، والتي قال فيها أنه لن يلعب في مصر سوى للأهلي.

 

ودشن رواد موقع التدوين المصغر "تويتر" هاشتاج بعنوان "حسين الشحات"، تصدر قائمة التريندات الأكثر تداولاً في مصر.

وأثنى عدد كبير من عشاق كرة القدم، على حب وانتماء حسين الشحات للمارد الأحمر، موضحين أنه كسب قلوب كافة جماهير الأهلي، فيما رأى عدد قليل من رواد "تويتر" أنه صفقة غير مميزة للفريق الأحمر.

وأكد حسين الشحات لاعب العين الإماراتي أنه لن يلعب في مصر سوى للأهلي، خاصة وأنه من عشاق الفريق الأحمر منذ الصغر، كاشفاً أن العين تلقى عرضين من مصر أحدهما من الأهلي.

 

وقال "الشحات" في تصريحات لبرنامج ملعب أون مع الإعلامي سيف زاهر: "لن أشترط الحصول على مقابل مادي للعب في الأهلي.. أستطيع الانضمام للمنتخب سواء من بوابة الفريق الأحمر أو العين الإماراتي".

 

وتابع: "ضغط المباريات هو السبب الحقيقي في أزمة الأهلي والفريق كان قاب قوسين أو أدنى من الفوز بالنسخة الماضية من بطولة دوري أبطال أفريقيا، زلا يعلم أحد من سيفوز بالدوري والمنافسة عليه قويه للغاية".

 

ومن المنتظر أن يعلن الأهلي عن ضم حسين الشحات من العين الإماراتي خلال الساعات القليلة المقبلة ليكون خامس صفقات الفريق الأحمر في يناير.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان