رئيس التحرير: عادل صبري 02:15 مساءً | الاثنين 21 يناير 2019 م | 14 جمادى الأولى 1440 هـ | الـقـاهـره 14° غائم جزئياً غائم جزئياً

البرادعي يحذف 40 ألف متابع من حسابه بـ «تويتر».. ومغردون يسخرون

البرادعي يحذف 40 ألف متابع من حسابه بـ «تويتر».. ومغردون يسخرون

سوشيال ميديا

محمد البرادعي

البرادعي يحذف 40 ألف متابع من حسابه بـ «تويتر».. ومغردون يسخرون

محمد الوكيل 02 يناير 2019 11:10

أعلن الدكتور محمد البرادعي، نائب رئيس الجمهورية السابق، عن حذف نحو 40 ألف متابع من حساباته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي.

 

"البرادعي" قال في تغريدة عبر حسابه الرسمي بموقع التدوين المصغر "تويتر": "عدد من حجبتهم على حسابي حتى اليوم 39.374، وهو عدد يزيد بقليل عن نصف في المئة من متابعيني، أرجو أن يلتزم الجميع بمفهوم الحوار الراقي المبني على حقائق".

وجاءت تغريدة البرادعي، ردًا على أحد متابعيه، الذي قال: "مع احترامي البرادعي عمره ما بلك حد بيناقش بأدب، بشوف التعليقات معندناش ثقافة الاختلاف في الرأي علي طول شتيمة، طيب اللي بيشتم مستني إيه".

وتفاعل عدد كبير من رواد "تويتر" مع تغريدة البرادعي، حيث رأى البعض أنه بذلك لا يحترم حرية الرأي، فيما ذكر آخرون أنه لم يقدم أي شيء لمصر، منذ عام 2011 حتى الآن.

يذكر أن الدكتور محمد البرادعي، تقدم باستقالته من منصب نائب رئيس الجمهورية للشئون الخارجة، إلي الرئيس السابق المستشار عدلي منصور، عام 2013، وتحديدًا بعد ساعات من فض اعتصامي رابعة العدوية والنهضة، يوم 14 أغسطس عام 2013.

 

وغادر البرادعي، وقتها إلى النمسا وابتعد عن المشهد السياسي في مصر، مكتفيًا بعد هجرته بظهور من حين لآخر على "تويتر".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان