رئيس التحرير: عادل صبري 12:12 مساءً | الأربعاء 16 يناير 2019 م | 09 جمادى الأولى 1440 هـ | الـقـاهـره 17° غائم جزئياً غائم جزئياً

كاتبة كويتية تدعو للتطبيع مع إسرائيل في 2019.. وهكذا رد الاحتلال

كاتبة كويتية تدعو للتطبيع مع إسرائيل في 2019.. وهكذا رد الاحتلال

سوشيال ميديا

فجر السعيد

كاتبة كويتية تدعو للتطبيع مع إسرائيل في 2019.. وهكذا رد الاحتلال

محمد الوكيل 02 يناير 2019 10:00

دعت الكاتبة الكويتية فجر السعيد إلى ضرورة التطبيع مع الاحتلال إسرائيلي خلال عام 2019، وإدخال رؤوس الأموال العربية للاستثمار فيها.

 

"السعيد" قالت في تغريدة عبر حسابها الرسمي بموقع التدوين المصغر "تويتر": "أتوقع السنة الميلادية الجديدة 2019، ستكون بإذن الله سنة خير وأمن وأمان، وبهذه المناسبة السعيدة أحب أقولكم بأني أؤيد وبشدة التطبيع مع دولة إسرائيل والانفتاح التجاري عليها وإدخال رءوس الأموال العربية للاستثمار وفتح السياحة وبالذات السياحة الدينية الأقصى وقبة الصخرة وكنيسة القيامة".

وتساءلت: "ماذا استفادت الدول العربيه من مقاطعة إسرائيل وماذا ستستفيد نفس الدول لو طبّعت معهم وبدأنا نستورد ونصدر لهم، ورءوس أموالنا تعمل داخل إسرائيل؟".

 

وتابعت: "سنرتبط اقتصاديًا مع بعض وبالتأكيد سنؤثر وبقوة في القرار لديهم لأن رأس المال يحكم والمصالح المشتركة هي الغطاء الآمن لأهلنا في فلسطين".

وبدروه جاء في الحساب الرسمي لـ "إسرائيل بالعربية": "نرحب بدعوتك الشجاعة التي تنطلق عن إيمان بالصواب ورؤية منطقية وواقعية في مشهد متغير وأهلاً بالتوجهات السلمية من كل شعوب المنطقة، فبالتعاون المشترك مع إسرائيل ستجني الشعوب العربية الخير والبركة، مع أطيب التمنيات، سنة جديدة سعيدة".

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان