رئيس التحرير: عادل صبري 03:35 مساءً | الأحد 20 يناير 2019 م | 13 جمادى الأولى 1440 هـ | الـقـاهـره 14° غائم جزئياً غائم جزئياً

ملك الأردن يهنئ «بن راشد» بـ50 عامًا من خدمته للإمارات.. شاهد الرد

ملك الأردن يهنئ «بن راشد» بـ50 عامًا من خدمته للإمارات.. شاهد الرد

سوشيال ميديا

الملك عبدالله الثاني ومحمد بن راشد

ملك الأردن يهنئ «بن راشد» بـ50 عامًا من خدمته للإمارات.. شاهد الرد

محمد الوكيل 01 يناير 2019 13:19

حرص الملك عبدالله الثاني، العاهل الأردني، على تهنئة الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، حاكم دبى، بمناسبة إتمام 50 عامًا، من بدء مسيرته في خدمة الإمارات.

 

"العاهل الأردني"، قال في تغريدة عبر حسابه الرسمي بموقع التدوين المصغر "تويتر": "أخي سمو الشيخ محمد بن راشد، أهنئك وأهنئ الأهل في دولة الإمارات العربية الشقيقة بإتمامكم ٥٠ عامًا في خدمة وطنكم وأمتكم".

 

وتابع: "استطعت خلالها يا أبا راشد أن تجعل من دبي منارة للحضارة، وأن تسهم في جعل الإمارات من أكثر دول منطقتنا والعالم تقدمًا، مباركة جهودك وحفظك الله لوطنك وأمتك".

الأمر الذي رد عليه "بن راشد"، قائلاً: "حفظك الله أخي جلالة الملك، وحفظ الله بلدنا الجميل الأردن، وشعب الأردن الشقيق.. النشمي..، وستبقى الإمارات والأردن قلبًا واحدًا.. ويدًا واحدة.. ومسيرة خير واحدة نحو مستقبل واعد بإذن الله".

ويواصل الإماراتيون، احتفالاتهم بمسيرة 50 عامًا قضاها الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، حاكم دبي، فى خدمة وطنه بالمناصب القيادية المختلفة، وبدأت الاحتفالات يوم السبت الماضي، من الإمارتيين قيادة وشعبًا، بمناسبة مرور 50 عامًا على انطلاق مسيرته في خدمة الوطن، حيث وجهوا له الشكر على جهوده في العمل على الاتقاء بدولة الإمارات بين مصاف الأمم المتقدمة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان