رئيس التحرير: عادل صبري 04:35 صباحاً | الخميس 24 يناير 2019 م | 17 جمادى الأولى 1440 هـ | الـقـاهـره 14° غائم جزئياً غائم جزئياً

بالصور| صلاح يهنئ فيرمينو بعد «هاتريك» أرسنال.. ومغردون: «الله على أخلاقك»

بالصور| صلاح يهنئ فيرمينو بعد «هاتريك» أرسنال.. ومغردون: «الله على أخلاقك»

سوشيال ميديا

محمد صلاح

بالصور| صلاح يهنئ فيرمينو بعد «هاتريك» أرسنال.. ومغردون: «الله على أخلاقك»

محمد الوكيل 30 ديسمبر 2018 14:43

حرص محمد صلاح، لاعب المنتخب الوطني، المحترف ضمن صفوف ليفربول الإنجليزي، على تهنئة زميله البرازيلي فيرمينو" target="_blank">روبرتو فيرمينو، بعد تسجيله ثلاثة أهداف، في لقاء أمس أمام أرسنال.

 

ونشر صلاح صورًا له مع فيرمينو من اللقاء، عبر حسابه الرسمي بموقع التدوين المصغر "تويتر"، وعلق عليها قائلًا: "تهانينا لك بعد تسجيل الهاتريك.

وتفاعل عدد من رواد السوشيال ميديا مع تهنئة محمد صلاح لـ فيرمينو، مشيدين بأخلاقه وروحه الرياضية، فيما وصفه آخرون بأنه "فخر للعرب"، متمنين له دوام التوفيق والنجاح.

وفاز نادي ليفربول الإنجليزي على نظيره أرسنال بخمسة أهداف لهدف، في المباراة التي أقيمت على ملعب أنفيلد، ضمن الجولة 20 من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليغ".

 

وأحرز أهداف المباراة، لليفربول فيرمينو ثلاثة أهداف "هاتريك" في الدقائق (14، 16، 65)، وأحرز ساديو ماني الهدف الثالث في الدقيقة 32، أما محمد صلاح فسجل الهدف الرابع في الدقيقة 47، بينما سجل هدف أرسنال الوحيد أينسلي مايتلاند نيلس في الدقيقة 11.

 

وبهذا الفوز يواصل ليفربول صدراته ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 54 نقطة بدون هزيمة حتى الآن، بينما توقف رصيد أرسنال عند 38 في المركز الخامس.

 

واستطاع الدولي المصري محمد صلاح أن يعتلي قائمة هدافي الدوري الإنجليزي رفقة أوباميانغ لاعب أرسنال وهاري كين لاعب توتنهام برصيد 13 هدفا، بعدما سجل اليوم أمام الجانرز.

 

كما صنع محمد صلاح الهدف الثالث للريدز في المباراة والذي سجله زميله السنغالي ساديو ماني في الدقيقة 32.

اعلان