رئيس التحرير: عادل صبري 04:49 مساءً | الأربعاء 16 يناير 2019 م | 09 جمادى الأولى 1440 هـ | الـقـاهـره 17° غائم جزئياً غائم جزئياً

شاهد.. من هو أفضل لاعب أجنبي احترف كرة القدم بالسعودية؟

شاهد.. من هو أفضل لاعب أجنبي احترف كرة القدم بالسعودية؟

سوشيال ميديا

كرة القدم بالسعودية

شاهد.. من هو أفضل لاعب أجنبي احترف كرة القدم بالسعودية؟

محمد الوكيل 30 ديسمبر 2018 10:59

دشن رواد موقع التدوين المصغر "تويتر" هاشتاج بعنوان "أفضل أجنبي احترف بالسعودية"، مبدين من خلاله رأيهم في المحترفين بالدوري السعودي.

 

وتفاعل عدد كبير من رواد السوشيال ميديا مع الهاشتاج، الذي جاء ضمن قائمة التريندات الأكثر تداولاً في المملكة العربية السعودية.

ورأى عدد كبير من جماهير الكرة بالسعودية، أن السوري عمر السومة لاعب نادي أهلي جدة، أفضل لاعب أجنبي احترف بالدوري السعودي.

فيما سرد عدد من رواد "تويتر" العديد من المحترفين في الدوري السعودي، مثل اللاعب الليبي طارق التائب، واللاعب البرازيلي ريفالينيو، لاعب نادي الهلال السابق، والبرازيلي سيرجيو ريكاردو مهاجم فريقا الهلال والاتحاد سابقاً.

 

ويعتبر عمر السومة من أبرز المهاجمين العرب الذين يلعبون في الدوريات العربية، لما يملكه من حس تهديفي عالي سواء بالرأسيات أو الركلات الحرة أو ركلات الجزاء، كما يجيد السومة اللعب بكلتا قدمية.

 

وانتقل السومة إلى النادي الأهلي السعودي في يوليو 2014 في عقد مدته عامين، وفي أول لقاء للسومة وفي أولى جولات دوري عبداللطيف جميل أمام نادي هجر والتي انتهت بنتيجة 6–1 لصالح الأهلي، تمكن من تسجيل ثلاثة أهداف ليكون أول هاتريك يسجله مع النادي وأول هاتريك يُسجل في ملعب الجوهرة.

 

واستمر تألق السومة مع الأهلي ليحقق لقب هداف الدوري لثلاث مواسم متتالية بعد ذلك، وبقيادة السومة أستطاع النادي الأهلي تحقيق لقب الدوري والذي كان غائباً عن الفريق منذ أكثر من 32 سنة.

 

ويذكر أن الساحة الرياضية السعودية، شهدت ظهور عدد من لاعبي كرة القدم المؤثرين، الذين حافظوا على شعبيتهم طوال مشوارهم الكروي.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان