رئيس التحرير: عادل صبري 01:33 مساءً | الاثنين 21 يناير 2019 م | 14 جمادى الأولى 1440 هـ | الـقـاهـره 14° غائم جزئياً غائم جزئياً

نشطاء يتسائلون عن سبب اختفاء حساب محمد العريفي من «تويتر»

نشطاء يتسائلون عن سبب اختفاء حساب محمد العريفي من «تويتر»

سوشيال ميديا

محمد العريفي

نشطاء يتسائلون عن سبب اختفاء حساب محمد العريفي من «تويتر»

محمد الوكيل 29 ديسمبر 2018 14:14

كشف عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، عن أسباب اختفاء حساب الداعية السعودي الشهير، العريفي" target="_blank">محمد العريفي، على موقع التدوين المصغر "تويتر"

 

ولا يعلم أحد السبب وراء توقف الحساب، وما إن كان دائماً أو مؤقتاً، وعند محاولة الوصول إليه عبر محركات البحث، تظهر رسالة للباحثين عنه بأن الصفحة غير موجودة.

ودشن رواد موقع التدوين المصغر "تويتر" هاشتاج بعنوان "إيقاف حساب الشيخ العريفي" target="_blank">محمد العريفي"، متسائلين عن الأسباب التي أدت إلى ذلك.

 

وتساءل عدد من رواد السوشيال ميديا عن أسباب اختفاء حساب الداعية السعودي الشهير من "تويتر"، داعين الله أن يحفظه من كل سوء، فيما أبدى آخرون فرحتهم الشديدة بالواقعة.

ولم يصدر الداعية البارز أي توضيح حول سبب اختفاء حسابه عن "تويتر"، علماً بأن صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" التي يتابعها أكثر من 24 مليون شخص، لا تزال متاحة، وآخر تدوينة له يعود تاريخها إلى أمس الجمعة 28 ديسمبر.

 

ويذكر أن الشيخ العريفي قُبض عليه عام 2013 بعد إساءته للنظام في مصر، واعتقل مرة أخرى في 10 أكتوبر 2014 لانتقاده قطار الحج، وأفرج عنه بعد شهرين.

اعلان