رئيس التحرير: عادل صبري 05:22 مساءً | الأحد 20 يناير 2019 م | 13 جمادى الأولى 1440 هـ | الـقـاهـره 14° غائم جزئياً غائم جزئياً

«منوفي» يخطف قلب ابنه بيل جتس.. الصور تشعل تويتر

«منوفي» يخطف قلب ابنه بيل جتس.. الصور تشعل تويتر

سوشيال ميديا

ابنة بيل جيتس مع حبيبها المصري

بعد زيارتهما القاهرة..

«منوفي» يخطف قلب ابنه بيل جتس.. الصور تشعل تويتر

محمد الوكيل 29 ديسمبر 2018 10:31

تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مع زيارة ابنة رجل الأعمال الأمريكي الملياردير بيل جيتس، للقاهرة، مع حبيبها المصري نائل نصار، وذلك لقضاء إجازات الكريسماس ورأس السنة.

 

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، العديد من الصور التي توضح زيارة "جنيفر جيتس"، مع حبيبها المصري "نايل نصار"، للعديد من المعالم السياحية في القاهرة.

وجاء تفاعل رواد السوشيال ميديا مع الصور في إطار كوميدي، من حظ الشاب المصري وارتباطه عاطفيًا بابنة الملياردير الأمريكي الشهير، كما جاءت ردود فعل البعض ساخرة، ولا سيما أن الشاب ينتمي لمحافظة المنوفية.

ووصلت جنيفر جيتس ابنة الملياردير الأمريكي بيل جيتس مؤسس، ثاني أغنى رجل في العالم، وصاحب شركة "مايكروسوفت"، مصر منذ أيام قليلة مع صديقها المصري نايل نصار، والتي تجمعهما قصة حب انتشرت أخبارها كثيرًا خلال السنوات الماضية، لقضاء فترة عيد الميلاد ورأس السنة بالقاهرة.

 

ونشر نصار صورة تجمعه بجينيفر على حسابه بموقع الصور الشهير "انستجرام"، كما نشرت الفتاة الأمريكية عبر حسابها، صورة للأهرامات والنيل من أحد فنادق القاهرة، وأحدثت صورهما تفاعلاً كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

وبدأت علاقة الحب بين نايل وجينيفر قبل قرابة عامين؛ إذ تجمعهما اهتمامات مشتركة كثيرة أهمها حبهما للفروسية، وكان نصار قد رفع اسم مصر عاليًا بعد فوزه بالمركز الأول لفروسية قفز الحواجز فى أمريكا ببطولة ويلينجتون، بصحبة حصانه "لوردان".

 

ويجيد نصار (27 عامًا)، 4 لغات: العربية والإنجليزية والفرنسية والألمانية، ولد لأب وأم مصريين، عاش طفولته مع أسرته بالكويت، وانتقل إلى كاليفورنيا عام 2009، ودرس الاقتصاد في جامعة "ستانفورد" بالولاية، وقد تعرف على جينيفر في نفس الجامعة، لتبدأ علاقتهما.

 

أما جنيفر جيتس التي تبلغ 22 عامًا، تعد أصغر بنات بيل جيتس وتبلغ ثروتها الخاصة حوالي 20 مليون دولار، بعد كل من الابنة الكبرى فويبي وابنه روري، فضلت دراسة علم الأحياء في جامعة ستانفورد، وأول مشاركتها في مسابقات ركوب الخيل كانت وهي في سن الخامسة عشر بمهرجان الفروسية بفلوريدا.

 

واعتادا الشابان قضاء عطلاتهما معا حول العالم، وكانا قبل زيارة مصر في الكويت مطلع هذا العام، فيما يبدو أن "جيتس" راضٍ عن هذه العلاقة العاطفية؛ إذ ظهر سابقًا بصحبة نايل خلال إحدى مباريات ركوب الخيل، وهو الأمر الذي يمكن تفسيره بأنه دعم منه للشابين الصغيرين.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان