رئيس التحرير: عادل صبري 07:15 صباحاً | الأحد 20 يناير 2019 م | 13 جمادى الأولى 1440 هـ | الـقـاهـره 14° غائم جزئياً غائم جزئياً

انقسام أهلاوي بـ «تويتر» بعد إعلان المارد الأحمر التفاوض مع «رمضان صبحي»

انقسام أهلاوي بـ «تويتر» بعد إعلان المارد الأحمر التفاوض مع «رمضان صبحي»

سوشيال ميديا

رمضان صبحي

انقسام أهلاوي بـ «تويتر» بعد إعلان المارد الأحمر التفاوض مع «رمضان صبحي»

محمد الوكيل 27 ديسمبر 2018 17:00

تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مع إعلان النادي الأهلي أن المفاوضات مع رمضان صبحي، لاعب الأهلي السابق والمحترف حاليًا في صفوف فريق هيدرسفيلد تاون الإنجليزي، ما زالت جارية وفي خطوات متقدمة.

 

ودشن رواد موقع التدوين المصغر "تويتر" هاشتاجا بعنوان "رمضان صبحي"، جاء ضمن قائمة التريندات الأكثر تداولاً في مصر.

ورحب عدد من جماهير النادي الأهلي، بعودة رمضان صبحي للمارد الأحمر مرة أخرى، فيما هاجم آخرون مجلس إدارة الفريق، موضحين أن "صبحي" لن يقدم شيئًا للفريق.

وأكدت إدارة النادي الأهلي أن المفاوضات مع رمضان صبحي، اللاعب السابق في الفريق، والمحترف حاليًا في صفوف فريق هيدرسفيلد تاون الإنجليزي، ما زالت جارية وفي خطوات متقدمة، وعندما تنتهي هذه المفاوضات بالشكل النهائي سوف يتم الإعلان عنها رسميًا.

 

وأضافت الإدارة، أن ما يتم تداوله على بعض المواقع الإلكترونية وصفحات فيس بوك، بشأن إتمام الصفقة كلام مغلوط، ولم يصدر عن النادي أية تصريحات في هذا الشأن.

 

ويدخل الأهلي معسكرا مغلقا مساء غد الجمعة استعدادا لمواجهة الداخلية، المقرر لها بعد غد السبت، ضمن مؤجلات الجولة السادسة من منافسات الدوري الممتاز.

 

ويذكر أن الأهلي يختتم تدريباته غدًا الجمعة على ملعب التتش بالجزيرة، حيث يعلن الجهاز الفني بقيادة محمد يوسف المدير الفني المؤقت للفريق قائمة مباراة الداخلية، عقب انتهاء المران المسائي غدًا.

 

جدير بالذكر أن الأهلي أعلن التعاقد رسميا مع محمود وحيد لاعب المقاصة، ومحمد محمود لاعب وادي دجلة، والأنجولي جيرالدو دا كوستا لاعب أول أغسطس الأنجولي.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان