رئيس التحرير: عادل صبري 09:36 مساءً | السبت 19 يناير 2019 م | 12 جمادى الأولى 1440 هـ | الـقـاهـره 14° غائم جزئياً غائم جزئياً

شاهد| رغم اعتذاره.. «مدحت شلبي» في مرمى نيران جماهير الأهلي

شاهد| رغم اعتذاره.. «مدحت شلبي» في مرمى نيران جماهير الأهلي

سوشيال ميديا

مدحت شلبي

شاهد| رغم اعتذاره.. «مدحت شلبي» في مرمى نيران جماهير الأهلي

محمد الوكيل 25 ديسمبر 2018 10:30

تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مع اعتذار الإعلامي مدحت شلبي، لجماهير النادي الأهلي، في آخر ظهور له على قناة "بيراميدز".

 

ودشن رواد موقع التدوين المصغر "تويتر" هاشتاج بعنوان "مدحت شلبي"، حصل على المركز الثاني ضمن قائمة التريندات الأكثر تداولاً في مصر.ثأ

وأبدى جماهير الفريق الأحمر اعتذار مدحت شلبي، موضحين أن النادي الأهلي فريق عظيم، ويجب ألا يُسيء أحد إليه، فيما رأى آخرون أنه يسعى وراء المال دائمًا، - حسب رأيهم.

وتحدث الإعلامي مدحت شلبي، عن أسباب إيقاف برنامجه على قناة "بيراميدز"، موضحًا أن حلقته مع رئيس نادي الزمالك، كانت سببًا رئيسيًا في قرار المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، بإيقاف البرنامج لمدة أسبوعين.

 

وأكد شلبي، خلال حواره بحلقة الاثنين، من برنامج "مساء DMC"، أن المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الرياضة السعودية، ومالك نادي بيراميدز، وقف بجواره عقب تلك الأزمة، مشيرًا إلى أن الأخير علق على الأمر قائلًا: "لو برنامج مدحت شلبي إتوقف، هقفل القناة كلها، وقد كان".

 

وأضاف، أن تركي آل الشيخ أصدر قراره بإغلاق القناة حينها مع احتمالية عودتها للظهور مطلع العام القادم، وقدم دعوة له للتعليق على مباريات الدوري السعودي خلال فترة الأسبوعين التي تم إيقاف برنامجي فيها، وبالفعل قمت بذلك في ظل أجواء رائعة.

 

وتابع: "يوم 9 يناير المقبل ستجرى أولى جلسات محاكمتي بسبب الجنحة المقدمة من محمود الخطيب، رئيس الأهلي، بتهمة عرض أخبار غير صحيحة لإثارة الفتنة بين الجماهير، وأحب أن أؤكد على أن الكابتن بيبو حبيبي، وتجمعنا صداقة، وانتقادي له لا يقلل من شخصه أو قيمته".

 

وواصل: "قمت بإرسال رسالة للخطيب وطلبت منه أن يراجع نفسه فيما يخص الأشخاص الذين يحيطون به، وحماية قرارات المجلس من الاختراق والتسريب، وضرورة دراسة جميع القرارات قبل إصدارها، وأعتقد أن الأهلي حاليًا يسير في طريقه الصحيح".

 

ووجه مدحت شلبي الاعتذار إلى جمهور النادي الأهلي عما صدر مؤخرًا من جانبه في آخر ظهور له على قناة بيراميدز الرياضية، قائلاً: "النادي الأهلي كبير، وأنا زعلته شوية في آخر أيامي".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان