رئيس التحرير: عادل صبري 03:57 مساءً | الأربعاء 16 يناير 2019 م | 09 جمادى الأولى 1440 هـ | الـقـاهـره 17° غائم جزئياً غائم جزئياً

«بالتوفيق للزعيم».. تحفيز «تويتري» لـ العين الإماراتي قبل نهائي مونديال الأندية

«بالتوفيق للزعيم».. تحفيز «تويتري» لـ العين الإماراتي قبل نهائي مونديال الأندية

سوشيال ميديا

حسين الشحات

«بالتوفيق للزعيم».. تحفيز «تويتري» لـ العين الإماراتي قبل نهائي مونديال الأندية

محمد الوكيل 22 ديسمبر 2018 14:37

حرص عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، على تحفيز نادي العين، قبل مباراته المرتقبة في السادسة من مساء اليوم السبت، أمام نادي ريال مدريد الإسباني، بنهائي كأس العالم للأندية الذي تستضيفه الإمارات.

 

ودشن رواد موقع التدوين المصغر "تويتر" هاشتاج بعنوان "العينريال مدريد"، تصدر قائمة التريندات الأكثر تداولاً في الإمارات.

وأبدى عشاق كرة القدم في الوطن العربي، دعمهم الشديد للنادي الإماراتي، متمنين أن يحصد بطولة كأس العالم للأندية، كما وصفه آخرون بأنه فخر أندية العرب.

 

ويسعى نادي العين الإماراتي المحترف ضمن صفوفه الثنائي المصري حسين الشحات ويحيي نادر، لصناعة التاريخ بالحصول على بطولة كأس العالم للأندية للمرة الأولى عندما يواجه ريال مدريد الإسباني في السادسة والنصف مساء اليوم، السبت بملعب مدينة زايد الرياضية، بالعاصمة الإماراتية أبوظبي فى نهائي المسابقة.

 

ومن المنتظر أن تشهد مباراة اليوم حضور العديد من الشخصيات الرياضية أبرزهم جياني انفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، والشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، وفلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الإسباني.

 

وبدأ نادي العين مشواره في بطولة كأس العالم للأندية بتحقيق الفوز على تيم ويلينجتون النيوزيلندي بنتيجة (4-3) بركلات الترجيح بعدما انتهى الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي 3\3، قبل أن يحقق الفوز على الترجي التونسي بطل دوري أبطال أفريقيا بثلاثية نظيفة.

 

وواصل نادي العين إبهار الجميع في بطولة كأس العالم للأندية بعدما فجر مفاجأة من العيار الثقيل بحجز مقعده في المباراة النهائية بفوزه على ريفربلايت الأرجنتيني بنتيجة 5 – 4 عبر ركلات الترجيح بعدما انتهى الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي 2\2، أما ريال مدريد الذي يتوج باللقب "3 مرات" فتغلب على كاشيما أنتلرز الياباني بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد ضمن منافسات الدور نصف النهائي.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان