رئيس التحرير: عادل صبري 11:03 صباحاً | الثلاثاء 22 يناير 2019 م | 15 جمادى الأولى 1440 هـ | الـقـاهـره 14° غائم جزئياً غائم جزئياً

إشادة «تويترية» بتفقد السيسي مشروع الصوب الزراعية.. ومغردون: «القادم أفضل»

إشادة «تويترية» بتفقد السيسي مشروع الصوب الزراعية.. ومغردون: «القادم أفضل»

محمد الوكيل 22 ديسمبر 2018 13:21

تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مع تفقد الرئيس عبد الفتاح السيسي، للمشروع القومي للصوب الزراعية، بمدينة العاشر من رمضان.

 

ودشن رواد موقع التدوين المصغر "تويتر" هاشتاج بعنوان "الصوب الزراعية"، حصل على المركز الثاني ضمن قائمة التريندات الأكثر تداولاً في مصر.

وأبدى رواد السوشيال ميديا، فخرهم بافتتاح مثل هذه المشروعات، موضحين أنها صرح عظيم للشعب المصري، فيما طالب آخرون بضرورة مراقبة التجار حتى لا يتم التلاعب بأسعار محاصيل الصوب الزراعية.


ويتفقد الرئيس عبد الفتاح السيسي المشروع القومي للصوب الزراعية في مدينة العاشر من رمضان، ويرافقه عدد من كبار رجال الدولة والوزراء.

 

ودشِّن الرئيس عبدالفتاح السيسي، اليوم، 7100 صوبة زراعية على مساحة 34 ألف فدان في مدينة العاشر من رمضان، وذلك ضمن المشروع القومي للصوب الزراعية الذي تنفذه الشركة الوطنية للزراعات المحمية التابعة لجهاز الخدمة الوطنية للقوات المسلحة.

 

ويأتي ذلك بحضور عدد من الوزراء وكبار رجال الدولة، أبرزهم الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، والدكتور محمد معيط وزير المالية، والدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء، والدكتور أشرف صبحي وزير الشباب، واللواء محمد العصار وزير الدولة للإنتاج الحربي.

اعلان